تحميل تطبيق NetGuard لقطع النت عن تطبيقات الموبايل

68

NetGuard هي أداة مفيدة تسمح لك بتقييد أو حظر الوصول المباشر لبعض التطبيقات إلى الإنترنت سواء بشكل فردي أو عدة تطبيقات في وقت واحد، وذلك اعتمادًا على الإعدادات التي تختارها.

مع هذا التطبيق، سوف تحصل على بعض الفوائد مثل تقليل استهلاكك لبيانات الجوال، توفير استهلاك البطارية، وهي واحدة من أكثر الميزات تقديرًا لجميع مستخدمي الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، يمكننا أيضًا استخدامه لتحسين خصوصيتنا وتجنب تسرب البيانات غير المنضبط.

كيف يعمل NetGuard

بمجرد تثبيت التطبيق، سوف يكتشف جميع البرامج المثبتة على نظامنا ويُظهرها في قائمة، في الجزء العلوي يمكنك رؤية المفتاح الكلاسيكي الذي سيقطع الوصول إلى الإنترنت لجميع التطبيقات.

يمكنك أيضًا ضبط هذا الإعداد بشكل فردي لكل تطبيق من خلال استكشاف القائمة ولمس الرمز المقابل على اليسار؛ أحدهما لتعطيل استخدام البيانات والآخر لتعطيل استخدام شبكة WiFi، يمكنك أيضًا تعطيل كلا الخيارين إذا أردت.

من خلال النقر على اسم كل تطبيق، يتم فتح قائمة بالخيارات المتقدمة حيث يمكنك تحديد شروط معينة للوصول إلى الإنترنت، أو تمكين سجل وصول، أو تمكين الإعلامات لمعرفة التطبيقات التي تتصرف بغرابة دائمًا.

تحميل تطبيق يمنع توصيل تطبيقات الهاتف بالإنترنت

NetGuard apk آمن تمامًا للتنزيل والتثبيت على جهاز Android الخاص بك، وأفضل جزء هو أن هذا التطبيق لا يتطلب وصول الجذر للعمل، لذلك يمكنك أيضًا تثبيت NetGuard على جهاز غير متجذر من أجل الاستفادة من الميزات المميزة لهذا التطبيق.

ملامح أخرى في تطبيق NetGuard

  • يعد NetGuard أحد أفضل تطبيقات جدار الحماية التي يمكن الحصول عليها على جهاز Android، حيث يساعد هذا التطبيق في التحكم في الاتصال الوارد والصادر لجهاز Android.
  • يتيح لك تطبيق NetGuard الاختيار من بين الإعدادات المختلفة التي تتحكم في اتصال الإنترنت على جهازك.
  • استخدام التطبيق في الوضع المظلم الآمن للعيون.
  • يمكن أن يستغرق ضبط الإعدادات عدة دقائق، خاصة إذا كان لديك الكثير من التطبيقات.
  • يمكن أن تكون واجهته مشكلة في البداية لأن الأداة لا توضح بالضبط ما تفعله … لذلك قد تحتاج إلى الاستنتاج.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.