تحميل برنامج نورتون Norton Antivirus مضاد الفيروسات 2020

158

 

تحميل برنامج نورتون Norton Antivirus :

NAV هو اختصار لكلمة (Norton AntiVirus) نورتون انتي فيرس من إنتاج شركة سيمانتك التي تم تأسيسها في عام 1982، وكانت تختص في بداياتها بإنتاج برامج الكمبيوتر الخاصة بالأمن والإدارة، ثم بيعها في الأسواق العالمية، مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، ولها فروع عدة في 40 دولة حول العالم، أما الآن فهي تختص بتصميم برامج الحماية والبرامج الخدمية، ومن منتجاتها نورتن كوماندر ، نورتن إنترنت سكيورتي ، وغيرها.

لا شك أن أغلب الأشخاص يقضي الساعات الطوال على الإنترنت، ومعظمهم يبحث عن برنامج حماية قوي وفعال يعمل على دفع الخطر الذي يواجهه جهازه جرَّاء تلك الهجمات العدوانية التي يتعرض لها خلال تصفح الإنترنت. نحن ننصح أولئك المستخدمين بـ تحميل برنامج نورتون Norton Antivirus الرائع حيث يعمل على توفير رغباتهم من أساليب الوقاية الحديثة من الفيروسات، إذ يوفر لك خاصية الأمان الكامل لحساباتك البنكية على النت والحماية أثناء قيامك بالحديث مع الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني.

المميزات

عند استخدامك لبرنامج نورتون Norton AntiVirus ستحصل على العديد من المزايا سنذكرها في النقاط التالية:

  • يمنحك برنامج Norton AntiVirus السلاح المدمر الذي تستطيع به الدفاع عن الجهاز الخاص بك من كل الفيروسات المتمثلة في أحصنة طروادة، وملفات التجسس وبرامج السرقة والهاكرز التي تحتال على المستخدمين للإيقاع بهم فريسة سهلة بين أيديهم، والحصول على معلومات خاصة يمكن أن يبتزوهم بها في وقت لاحق.
  • تصفية الملفات التالفة والعمليات غير الهامة، والرسائل المزعجة في برامج الشات، وبرامج البريد الإلكتروني، وخلال تصفح الإنترنت، يعمل على فحص شامل لما تقوم بفتحه من صفحات جديدة لاكتشاف تلك الفيروسات المختبئة خلفها، مما لا يدع مجالا للبرمجيات الضارة أن تخترق جهازك.
  • فحص جدار الصفحة الشخصية خاصتك على الفيسبوك، حيث إنها معدودة من ضمن مصادر توسُّع الفيروسات والبرامج الخبيثة على الإنترنت بشكلٍ مخيف.
  • برنامج نورتون Norton AntiVirus يعمل على محرك مسح يمتاز بالقوة وسرعة الكشف عن الفيروسات بدقة متناهية، ويتمتع بالثقة من قِبَلِ المستخدمين، ولا يستهلك قدراً كبيراً من الموارد.
  • خاصية السونار في برنامج تورون أنتي فايرس يمكنها كشف كل التخويفات غير المعروفة بسرعةٍ لا مثيل لها وبطريقة إستباقية وبدقة غير مسبوقة.

أداة Norton Power Eraser

تلك الأداة المتوفرة مع برنامج Norton AntiVirus يمكنها العثور على البرمجيات الضارة إذا ما لم يقم بذلك المحرك في مهمة الفحص التقليدية ثم حذفها.

خاصية التعرف الدقيقة

تعمل تلك الخاصية على عمل فحص للملفات والعمليات المشغلة حالياً لتقوم بإخراج الملفات الآمنة من بوتقة المسح ثم إجراء ذلك الأخير على الملفات المتبقية وهي المشكوك بها، مما يعمل على سرعة النظام في الجهاز وتوفير الإستخدام الأفضل للمعالج.

أناقة التصميم

إن من ضمن جوانب القوة لدى أي برنامج على الإطلاق هو سهولة الاستخدام وهذا ما يتوفر عليه بالفعل برنامج Norton AntiVirus الذي يحتوي على واجهة شاشة جذابة وانسيابية حيث إن واجهة البرنامج تضم قائمة مختصرة للوصول الفوري لوظائف النورتون الرئيسية مثل: المسح، الإعدادات، الفحص، وهكذا دواليك.

توفير المعلومات

برنامج نورتون يعرض عليك كل المهام التي قام بأدائها من اكتشاف للفيروسات والمُزالة من قِبله على هيئة معلومات شاملة عن الملفات والعمليات لتتمكن من معرفة وتقييم اداء عمل البرنامج.

يعمل على تنبيهك عند قيامك بالتحميل من على الإنترنت، فقط في حال ما إذ كانت تحوي تلك الملفات بين طيَّاتها برمجيات خبيثة، أو أنها قادمة من مصدر غير موثوق به لتحيطك علما بما انت مقبل عليه ولتأخذ إحتياطاتك، أو تقوم بإلغاء عملية التحميل تلك أو حذف الملفات غير الآمنة فورا قبل تشغيلها.

Norton AntiVirus 2020 Full Version Vree Download:

يوفر لك برنامج نورتون Norton Antivirus العديد من المهام التي يهتم بها المتقدمين من المستخدمين، بالإضافة على إحتوائه وظائف جَمَّة تُعتبر مثالية جدًّا لمن هم أقل منهم مستوى وخبرة بل وتُناسب المبتدئين أيضاً، أي أنها ملائمةً لجميع فئات المستخدمين على اختلاف قدراتهم.

سلبيات

تُعد الفترة الزمنية الطويلة التي يستغرقها برنامج Norton AntiVirus أثناء تثبيته من السلبيات التي تُحسب عليه وتلك الفترة أطول من ذي قبل.

تحميل برنامج نورتون Norton Antivirus مضاد الفيروسات 2020 للكمبيوتر برابط مباشر : اضغط للتحميل

التعليقات مغلقة.