تحميل برنامج Open Mind لرسم الخرائط الذهنية على الكمبيوتر

88

Open Mind هو برنامج يدعم المستخدمين لـ رسم خرائط ذهنية للتعبير عن أفكارهم بسرعة كبيرة وببساطة منتهية، وذلك بفضل أدوات التصميم البديهية والتخصيص السهل.

Open Mind يساعدك التطبيق تلقائيًا في التدقيق الإملائي وميزة البحث، كما يدعم معالج القوائم وأنماط الخطوط، وإرفاق تنسيقات ملفات متعددة بالخريطة الذهنية خاصتك، وحماية بيانات الخريطة بكلمة مرور آمنة.

يتميز Open Mind بواجهة بسيطة، مصممة لتحسين استخدامها من قبل المحترفين أو أولئك الذين ليس لديهم خبرة كبيرة، حيث يُمكنهم استخدام البرنامج بسرعة كبيرة، للدراسة أو العمل.

يمنحك التطبيق مربعات أفكار مليئة بالفقاعات، ويربط الأفكار بسهولة لإنشاء خريطة كاملة، فلرسم خريطة ذهنية، ما عليك سوى سحب الفقاعات وإسقاطها إلى الموضع المناسب، ثم القيام بتغيير الحجم واللون لتتناسب مع الحجم الإجمالي للرسم التخطيطي.

بالإضافة إلى الخريطة الذهنية، تساعدك هذه الأداة أيضًا في إنشاء المخططات الهيكلية والمخططات الدائرية والمخططات العنكبوتية وبعض أنواع المخططات الأخرى.

يسمح Open Mind للمستخدمين بإرفاق جداول البيانات والصور ومقاطع الفيديو وملفات التثبيت من جهاز الكمبيوتر إلى الرسم التخطيطي المرسوم كرابط مضمن أو مرتبط.

أمان Open Mind

بعد إنشاء الخريطة الذهنية، يمكن للمستخدمين تشفير ملفاتهم باستخدام خوارزميات أمان MD5 وDES وتأمينها بكلمات مرور.

تتمثل ميزة هذا البرنامج في تكامل معالج إنشاء المخططات مع أنواع المخططات الدائرية والمخططات الخطية والمخططات الشريطية لعرض المعلومات بأكثر طريقة يمكن فهمها.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام، هي القدرة على التحقق من الأخطاء الإملائية تلقائيًا، وتمييز العلامات للمستخدمين لتحرير ودعم أكثر من 20 قاموس مختلف.

ملامح أخرى من برنامج Open Mind

  • يدعم Open Mind أكثر من 50 شكل فقاعي مختلفة، بما في ذلك الدوائر ومربعات الحوار والنجوم والرسوم البيانية.
  • يأتي البرنامج أيضًا مع مجموعة متنوعة من الواجهات القابلة للتخصيص من قبل المستخدم، إما مضمنة أو مخصصة بشكل فردي بناءً على تفضيلاتك.
  • يُسمح لك أيضًا بالبحث في أي كلمة في الخريطة الذهنية باستخدام وظيفة البحث الذكي.
  • تحتوي الخرائط التي تم إنشاؤها على خيار التصدير إلى تنسيقات مثل الصور وملفات PDF وملفات MS Word أو ملفات MS Powerpoint Presentation أو تصديرها إلى عرض تقديمي آخر.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.