تحميل متصفح اوبرا Opera برابط مباشر 2020

254

تحميل متصفح اوبرا :

 

من المتصفحات القوية والتي أثبتت فعاليتها وجودتها لتحتل المركز الخامس في العالم بعد سفاري كأكثر متصفح نت مستخدم، إن المميزات الرائعة التي يمتاز بها Opera والتي تحقق رغبات جميع المستخدمين تستحق أن تجعل منه برنامجا عالميا يستخدمه الملايين على الشبكة العنكبوتية، ويستحق أن يأخذ مكانة متقدمة من بين برامج المتصفحات العالمية كجوجل كروم وفاير فوكس، لأنه أثبت جدارته وأثبت أنه لابد أن يكون من ضمن البرامج التي يتم ذكرها في حالة إذا ما أردت متصفحا قويِّاً.

سنستعرض معكم أهم المميزات التي يمتاز بها برنامج اوبرا والتي بفضلها أصبح في الصدارة، ومنها:

تحميل متصفح اوبرا

السرعة:

يمتاز برنامج اوبرا بأنه ذو سرعة صاروخية خلال تصفحك لمواقع الإنترنت المختلفة والسرعة في الأداء أثناء الغوص بين الصفحات وفتح الألسنة المتعددة، وأيضا السرعة في بدء التشغيل، ستلحظ انت ذلك أثناء تصفحك حيث أثبتت عدة مقارنات تمت بين متصفح اوبرا والمتصفحات الأخرى أن متصفح اوبرا أسرع من كل تلك المتصفحات وفاق ايضا المتصفحات الأشهر في العالم وهي: انترنت اكسبلورر، موزيلا فايرفوكس، جوجل كروم، حيث تغلب عليهم في تلك الخاصية.

إمكانية التخصيص:

حيث بإمكانك أن تقوم بإظهار شكل المتصفح على الوجه الذي يرضيك ويبعث في نفسك الراحة والهدوء النفسي، إذ أنه بإمكانك إضافة صورة غير الصورة المعتادة التي يظهر بها، وبإمكانك تغيير الهيكل التصفحي والإطار عبر مجموعة ليست بالقليلة من الأشكال المتوفرة.

المرونة:

في حالة إذا ما اضطررت إلى استخدام جهازا غير جهازك ليس عليك أن تقوم بعمليات التسجيل المختلفة من جديد لحساباتك كحساب الفيس بوك أو تويتر أو اليوتيوب، فقط عليك إنشاء حساب في متصفح اوبرا لتتمكن من استرجاع حساباتك وكلمات المرور الخاصة بك والصفحات المفضلة التي قد قمت بحفظها في المتصفح.

الأمان:

عليك التصفح من خلال برنامج اوبرا دون أن تعبأ بتلك البرمجيات الضارة والملفات الخبيثة أو برامج الهاك أو أولئك المتلصصين الذين يحاولون بطريقة ما إلى حساباتكم الشخصية والاطلاع إلى بياناتكم أو جمع المعلومات عنكم لغرض ما، حيث يمكنك مسح ملفات الكوكيز، أيضا إذا أردت أن لا يقوم أي شخص غيرك بفتح المتصفح عليك بعمل كلمة سر خاصة بك لِكي لا يتمكن أحد من الدخول إلا من خلال كلمة السر تلك.

سبيد دايل:

بإمكانك إضافة أكثر من 25 موقع إلى الواجهة الرئيسية للمتصفح لسهولة الوصول إليها عند الدخول بعد تحميل متصفح اوبرا وتعتبر من المميزات التي قلَّ ما نجدها في المتصفحات.

إخفاء المحتوى المزعج:

حيث بإمكانك أن تقوم بحجب تلك الإعلانات أو الصور أو الملفات المنبثقة من الصفحات في حالة إذا ما أردت ذلك ورأيت أنها قد تُسبِّب لك الإزعاج، ويتم ذلك بكل سهولة عن طريق الوقوف بالماوس على المحتوى المراد ثم ضغط كليك يمين ثم الضغط على خيار حجب المحتوى وقم باختيار ما تريد إزالته.

دعم أنظمة التشغيل:

يتوافق تحميل متصفح اوبرا البرنامج مع أنطمة التشغيل والكثير من المنصات مثل: ويندوز، سولاريس، ماكنتوش، ذلك بالنسبة للحاسوب، أما بالنسبة لنسخة الهواتف المحمولة فتدعم جُل انظمة التشغيل كـ الأندرويد والأيفون.

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر : من هنا

التعليقات مغلقة.