تحميل متصفح Opera mini أوبرا ميني للاندرويد 2019

147

من المتصفحات الشهيرة في عالم الإنترنت هو تطبيق اوبرا ميني المعروف بحجم ملف صغير للغاية يجعله سريعا جدا أثناء استخدامه ولا يستهلك من بيانات الإنترنت إلا الطفيف سواء الكمبيوتر أو الهاتف بكافّة أنواع أنظمة التشغيل سواء أندرويد أو IOS او ويندوز فون وكذلك أنظمة PC المعروفة مثل ويندوز وماك، ولكن الحديث هنا عن تطبيق Opera mini للمويايل الذي استحوذ على شعبية كبيرة بين جوّالات المستخدمين من شتى أنحاء العالم.

الملامح الرئيسية للتطبيق

  1. إن خوادم تطبيق أوبرا قوية للغاية وصعب اختراقها، لذلك يتسم التطبيق بالأمان العالي أثناء استخدامه.
  2. من سمات البرنامج الرئيسية أّنه يستخدم تقنية ضغط حجم صفحات الويب حتى يُمكنك التعامل معها بوتيرة أسرع مما سبق، وذلك سيُقلّل بالتأكيد من استهلاكك للبيانات سواء كنت تستخدم شبكة واي فاي أو شبكة جوال 3G أو 4G، فبفضل تلك التقنية سوف تزيد سرعة الإنترنت لديك نحو 10 مرات وبالتالي ستوفّر بيانات بنفس النسبة.
  3. التطبيق متميز أيضا في واجهته البديهية والأنيقة في آن واحد حتى يُمكنك إجراء بعض الوظائف الرئيسية بسهولة مثل التكبير والتصغير والتحكم في الإيماءات وكذلك فتح التبويات وخلافه.
  4. يُُقدّم التطبيق في ثوبه الجديد بعض المميزات الجديدة مثل: خدمة Opera link التي تُتيح لك مزامنة معلومات متصفحك كالإشارات المرجعية والسجل بين الأجهزة المختلفة التي يعمل عليها برنامج اوبرا للكمبيوتر أو الجهاز اللوحي الخاص بك أو هاتف آخر، كذلك يُمكنك تفعيل كلمة مرور حتى تحافظ على خصوصيتك من المتسللين والمتطفلين.
  5. من مميزات التطبيق الرئيسية أنه يحتوي على مدير كلمات مرور المواقع التي قمت بزيارتها عليه حتى يُمكنك الاطلاع عليها إذا فقدتها أو نسيتها، فهذا المدير يعتبر بنك الـ Paswords الخاص بك؛ يُمكنك فيه حفظ رموز الـ PIN والكثير من الأرقام السرية الخاصة بك.

تحميل متصفح للاندرويد سريع وقوي

يعتبر تطبيق اوبرا ميني apk أحد البدائل الهامة المطروحة لديك إذا أردت الاستغناء عن متصفحك المفضل مثل جوجل كروم أو UC براوز أو مويزلا فايرفوكس، فهو متصفح يستحق التجربة لأنه يتميز بالاستقرار والمرونة وحرصه على توفير البيانات.

من المعروف عن متصفح أوبرا للجوال 2019 أنه لا يحتاج لتثبيت برامج جافا الشهيرة، فهو مُلحق بكافّة الأدوات التي تُغنيك عن أي أجهزة أخرى، وهذا الذي جعله منافسا قويا لعمالقة التصفح التي ذكرناها، حيث يعمل التطبيق بسلاسة وبدون أي تأثير سلبي على موارد الجهاز.

مميزات أخرى في التطبيق

  • من أجل الاستفادة الكاملة من متصفح الويب السريع Opera Mini، يجب إنشاء حساب داخل التطبيق نفسه أو تسجيل الدخول باستخدام تسجيل دخول موجود، بفضل حسابك يمكنك مزامنة البيانات مع جميع متصفحات Opera المثبتة على الأجهزة الأخرى.
  • هناك ثلاثة أنماط متوفرة حتى تستخدم التطبيق بصورة أكثر جاذبية؛ هي: النمط الكلاسيكي، المتنقل، اللوحي، يُمكنك تحديد إحداها حتى تستخدم مظهرا مناسب لذوقك الخاص.
  • الشركة المطوّرة لـ تطبيق اوبرا 2019 مجانا تستخدم خوارزميات قوية تجعل معلوماتك وبياناتك الحساسة في أمان عالي بعيدا عن أعين القراصنة.

 

التعليقات مغلقة.