تحميل برنامج PDFCreator لإنشاء ملفات pdf

55

إن السبب وراء ابتكار تنسيق PDF هو إمكانية نقل ملف أو مستند من مكان آخر، أي كان إصدار أو نظام تشغيل هذا المكان.

لذلك تم إنشاء تنسيق PDF ليتم الاستفادة منه دون مشاكل التوافق على الأنظمة الأساسية الأخرى، التنسيق تم تطويره بواسطة Adobe، وتم إصداره لأول مرة في عام 1993 وتم توحيده كمصدر مفتوح في عام 2008، مما يسمح لنا بفتح نفس المستند بالضبط على Windows أو macOS أو Linux أو Android.

في الوقت الحاضر، يتم استخدام ملفات PDF بشكل كبير، وذكل بفضل أن لها ميزات عملية للغاية، حيث تم تصميم هذا التنسيق خصيصًا لطباعة المستندات، لأنه يحتوي على كافة المعلومات الخاصة بمهمة الطباعة النهائية.

لتتمكن من إنشاء ملفات بتنسيق PDF، يمكنك اللجوء إلى أداة سهلة الاستخدام تُسمى PDFCreator، يتيح لك هذا التطبيق البسيط تحويل المستندات التي تم إنشاؤها من أي برنامج إلى PDF.

طريقة حفظ الملفات في البرنامج عملية للغاية، حيث يمكن لـ  PDFCreator  حفظها تلقائيًا في مجلدات يمكنك اختيارها بسهولة، وحتى تصنيفها باسم المستخدم واسم الكمبيوتر والتاريخ والوقت وغير ذلك، وبالتالي، سيتم تنظيم الملفات دائمًا بحسب ذوقك الخاص.

وظائف من برنامج PDFCreator

  • البرنامج يتضمن شاشة طباعة، حتى يمكنك عرض قائمة بجميع المستندات المطلوب تحويلها بشكل عملي وسهل.
  • يتيح لك تحويل المستندات إلى تنسيقات مختلفة: PDF أو PNG أو JPEG أو BMP أو PCX أو TIFF أو PS أو EPS أو TXT أو PSD أو PLC أو RAW أو SVG.
  • يمكنك أيضًا دمج مستندات مختلفة في مستند واحد.
  • يتيح لك تضمين بيانات مختلفة في ملف PDF، مثل المؤلف أو تاريخ الإنشاء مع محرر الملفات الخاص به.
  • إجراءات إضافية مختلفة مثل رفع الملفات إلى Dropbox أو إضافة أغلفة إلى المستند أو فتح عميل البريد الإلكتروني بمجرد حفظ الملف.
  • يسمح لنا تنزيل هذا البرنامج أيضًا بتثبيت PDF Architect، وهي أداة تحرير تتيح لنا تغيير المعلمات المختلفة مثل النص والصور والتوجيه وما إلى ذلك.
  • يحمي PDFCreator ملفاتك بالتشفير، ويمنع أي “متلصص” من التطفل وتعديل ما قمت بإنشائه.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.