تحميل برنامج Photo! Editor لتحرير الصور على الكمبيوتر

87

Photo! Editor هو محرر صور سهل وعملي وغير معقد لدرجة أنه يخدم جميع الأعمار والأذواق والاحتياجات.

تحتاج فقط إلى اختيار صورة وفتحها في عارض صور Windows وتحديد الأداة التي تريد استخدامها، ثم يمكنك قص، تغيير الحجم، ضبط الألوان، ضبط السطوع، إزالة العين الحمراء، أو تطبيق الكاريكاتير أو “المكياج الافتراضي” على الصور؛ كل هذا بسهولة لا تصدق.

يمكن استخدام مجموعة أدوات الصور بشكل فردي أو دمجها مع برامج Windows Photos وFax Viewer وبرامج Windows Explorer، بالإضافة إلى برامج تعليمية كاملة لتعلم كيفية استخدام كل من أدوات التحرير.

البرنامج يوفر أيضًا تأثيرات جاهزة للاختيار والتطبيق بنقرة واحدة فقط.

شريط أدوات يدعم عدة خيارات

كأي برنامج تحرير صور بسيط للكمبيوتر، لا يزال بإمكانك اختيار إجراء تعديلات يدوية على المعلمات المختلفة مثل السطوع والتباين والحيوية وتشبع اللون.

غالبًا ما تسبب الصور التي تم التقاطها بالفلاش مشاكل في العين الحمراء، ولكن باستخدام أداة البرنامج هذه، يمكنك تصحيح هذا العيب بنقرة واحدة، مما يتيح للبرنامج القيام بكل شيء من أجلك. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك تحديد وضع الضبط اليدوي، وتكييف التصحيح مع كل صورة من صورك.

توفر أدوات تصحيح الألوان بعض الإعدادات المحددة مسبقًا لاختيار أيها يبدو أفضل على صورتك، وبالتالي، يمكنك جعل الألوان أكثر حيوية اعتمادًا على ذوقك وخصائص الصورة المعنية.

ملامح أخرى في برنامج Photo! Editor

  • باستخدام أدوات المكياج ، يمكنك التعديل على وجوه الأشخاص في ثوان معدودة باستخدام فرشاة متخصصة سهلة الاستخدام للغاية. بهذه الطريقة، بنقرات قليلة، يمكنك تبييض الأسنان وإزالة العناصر غير المرغوب فيها مثل البقع الجلدية والبثور وعلامات التعبير والدوائر السوداء.
  • تعد وظيفة الكاريكاتير واحدة من أكثر الوظائف متعة، حيث تتيح للمستخدم إضفاء جو من السخرية على صور الأصدقاء كزيادة حجم الأذنين والعينين والأنف.
  • يعد استخدام البرنامج بديهيًا، نظرًا لوجود أشرطة ضبط تسمح بتعديل الألوان والسطوع حسب الحاجة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن البرامج التعليمية المصغرة المتوفرة تسهل إلى حد كبير تعلم تحرير الصور.
  • بمساعدة محرر الرسوم البيانية، سنتمكن من إزالة التشويش الرقمي وتقليل التشويش وتحسين الألوان.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.