تحميل تطبيق Prisma لاندرويد مجانا

67

من المحتمل جدًا أنك سمعت عن Prisma، فهو تطبيق يتميز بجودة مرشحاته، هذا البرنامج، الذي كان متاحًا فقط على نظام iOS الأساسي، وصل للتو على Google Play ليحقق النتائج والتحميلات المتوقعة على هواتف أندرويد.

على عكس Instagram الشهير، الذي يطبق مرشحات لا تغير سوى ضوء ولون الصور، تستخدم Prisma خوارزميات خاصة تحلل الصور وتعطي ما يقرب من 40 خيارًا مختلفًا من أنماط التطبيق ليتم تطبيقها.

تحميل برنامج بريزما لاندرويد

يعد استخدام Prisma أمرًا سهلاً، حيث يعمل التطبيق تلقائيًا على تنشيط كاميرا جهازك لالتقاط صورة، بعد التقاط الصورة، تظهر جميع المرشحات المتاحة في الجزء السفلي من الشاشة.

بمجرد تحليل الصور وتطبيق التأثيرات بواسطة خوادم المطور، قد يستغرق الأمر ما بين 5 إلى 30 ثانية للتحقق من معاينة الشكل.

ميزة جذابة في التطبيق، هي أنه يمكنك ضبط شدة التأثير عن طريق تحريك إصبعك أفقيًا على الصورة.

عندما تكون راضيًا عن النتيجة، استخدم ببساطة أحد الخيارات التي تظهر بين الصورة وشريط التأثيرات لحفظ الصورة أو مشاركتها على الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك.

ملامح أخرى حول Prisma

  • لطالما كانت تطبيقات فلترة الصور شائعة جدًا على الهواتف الذكية، ظهرت Prisma كخيار آخر انتهى به المطاف إلى الظهور بتأثيرات الجودة الغريبة والإبداعية التي يمكن إنشاؤها من خلاله.
  • كل شيء باللغة الإنجليزية، لكن هذا لا ينتقص بأي حال من الأحوال من قابلية الاستخدام، حيث أن جميع الأوامر تفسر نفسها بنفسها، وحتى أولئك الذين ليسوا على دراية بتطبيقات مثل هذا النوع سيتمكنون من التعامل مع المرشحات ومشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية.
  • هناك أكثر من 30 تأثيرًا متاحًا على التطبيق لن يخيب أذواق الناس المختلفة، فهناك خيارات لجميع الأذواق، والفلاتر مختلفة بشكل كبير، مما يسمح لك بتجربة العديد من الاحتمالات حتى تجد واحدًا يطابق صورتك أو ينقل الشعور الذي تريد التعبير عنه.
  • يمكن أن تكون أوقات المعالجة طويلة ومحبطة للغاية، وقد تصل في بعض الأحيان إلى 60 ثانية.
  • لذلك، يمكن أن تصبح حقيقة معالجة الصور في السحابة مصدر إزعاج لأولئك الذين ليسوا على شبكة WiFi.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.