تحميل برنامج QuickTime لويندوز

52

يعد QuickTime ركيزة برامج الوسائط المتعددة الأساسية لشركة Apple، فمنذ إصدارها لأول مرة في عام 1991، تم دمجها كركيزة قياسية للوسائط المتعددة لأجهزة الكمبيوتر في شركة كاليفورنيا.

البرنامج قادر على التصرف مثل نظام وسائط متعددة كامل يمكنه تشغيل محتوى سمعي بصري عالي الجودة من أجهزة التخزين أو مباشرة من الإنترنت، وكذلك القدرة على بث المحتوى عبر الإنترنت من خلال الدفق.

تحميل برنامج كويك تايم لويندوز

QuickTime هو المشغل المثالي لجميع محتويات الوسائط المتعددة الرقمية الخاصة بك، فهو قادر على تشغيل جميع تنسيقات الصوت والفيديو، بما في ذلك MOV و QT، والتي يتسع نطاق استخدامها تمامًا على الإنترنت بسبب الجودة العالية لمحتواها وصغر حجمها.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أيضًا التوافق مع مجموعة متنوعة من التنسيقات، والتي يمكن زيادتها باستخدام برامج ترميز محددة.

في المقابل، يمكن أن يكون هذا البرنامج مثاليًا أيضًا لتشغيل الملفات بنقاء عالي بفضل استخدام برنامج ترميز يسمى H.264، والمعروف أيضًا باسم AVC (ترميز الفيديو المتقدم)، حيث تتيح لك هذه التقنية تشغيل صور واضحة جدًا أفضل بكثير من معايير تنسيقات الجودة الأخرى مثل DVD وDivX.

ملامح أخرى حول برنامج QuickTime

  • تقدم QuickTime دعمًا صوتيًا لـ Apple Lossless 1 وAudio INTERCHANGE (AIFF) و CD CD (CDA) و MIDI و MP3 و AAC و M4A و M4B و m4p و Qdesign Music و QCELP و Sun au Audio و ULAW / Law و WAV.
  • البرنامج متوافق مع تنسيقات الفيديو التالية: 3GPP ، 3GPP2 ، AVI ، DV ، Flash ، FlashPix .، MPEG-1 ، MPEG-2 ، MPEG-4  MOV و gt.
  • يمكنك عرض الصور بتنسيق JPEG و GIF و png و BMP و PSD و TIFF.
  • يحتوي QuickTime على إصدار مدفوع يُسمى QuickTime Pro، والذي يتضمن القدرة على تحرير الأفلام وتسجيل الصوت، من بين الميزات المضافة الأخرى.
  • ومع ذلك، بالنسبة للمستخدم العام، فإن النسخة المجانية هي أكثر من كافية للاستمتاع بمحتوى الوسائط المتعددة عالي الجودة عبر كل من الشبكة وعلى الكمبيوتر.
  • تسمح لك واجهة المستخدم البسيطة في QuickTime 7 بتعديل إعدادات التشغيل المشابهة لضبط مشغل VCR أو مشغل DVD.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.