تحميل برنامج ريتريكا Retrica 2020 للكمبيوتر والموبايل مجانا برابط مباشر

0 841

 

تحميل برنامج ريتريكاتحميل برنامج ريتريكا Retrica 2020للكمبيوتر والموبايل

برنامج ريتريكا Retrica  يعد من أشهر التطبيقات التي تتعلق بعالم التصوير والتعديل على الصور الملتقطة وأفضلها على الإطلاق، لا يختلف كثيرا عن موقع فوتو فونيا الشهير،حيث أن التطبيق يضم كاميرا جميلة مع أدوات قوية لأخذ صور شخصية، وتخصيص صورك، وتبادل الصور مع الأصدقاء، وعديد المؤثرات الراقية والرائعة التي تضفي الجمال على التطبيق، والتي جعلت منه أفضل برنامج سيلفي 2020.

ملامح المقالة
ـ التعريف بالتطبيق وشرحه .
ـ مميزات التطبيق .
ـ كيفية تحميل التطبيق .

تحميل برنامج ريتريكا 2020 retrica للموبايل وللكمبيوتر مجانا

يتضمن برنامج ريتريكا كاميرا أكثر من 80 فلاتر على نمط Instagram، بالإضافة إلى أن التطبيق لديه القدرة على صنع تأثيرات مخصصة مع نقوش الصورة النصفية والضبابية والحدود، ويمكن لـ retrica apk التقاط الصور بالتسلسل على فترات زمنية محددة ثم تقديم النتائج في مجموعة كبيرة من تصميمات المونتاج الرائعة، مع شعار كامل.

ـ إذا كنت لا تستطيع تحديد أي مرشح لتطبيقه ، فإن برنامج Retrica يتضمن زرًا عشوائيًا يخلق عنصر المفاجأة ويساعدك في اكتشاف الفلاتر التي تفضلها.

ـ يمكنك تطبيق شعارات Retrica على شكل علامات مائية على صورك ، والتي تبدو رائعة ، ولكن لا يوجد خيار لتغيير حجم الشعار ، بحيث يمكن أحيانًا التطفل على جزء مهم من صورتك.

 

تحميل برنامج ريتريكا للاندرويد 2020

افضل برنامج لالتقاط الصور للاندرويد

بخلاف Instagram، لا يتضمن Retrica نظامًا أساسيًا للوسائط الاجتماعية الخاصة به، ولكنه يتضمن القدرة على مشاركة إبداعاتك النهائية بطرق مختلفة، بالإضافة إلى التقاط الصور من داخل التطبيقات الأخرى، فهو أحسن خيار لك إذا أردت افضل برنامج لالتقاط الصور للاندرويد .

ـ شيء آخر هو أن يلاحظ أن Retrica for Android لا ينطبق إلا على الصور التي قمت بإنشائها من خلال التطبيق، وأيضا لا يمكنك تحميل الصور الموجودة من جهازك ومعالجتها من خلال Retrica.

ـ لدى ريتريكا 2020 واجهة بسيطة ومصممة جيدًا، تجعل من السهل التقاط الصور مع التأثيرات، بمجرد تعيين التأثير أو الفلتر ستحصل على معاينة مباشرة لما ستبدو عليه اللقطة النهائية، ثم تكون مجرد حالة من الضغط على زر الغالق (إما على جهاز Android الخاص بك أو بزر بعيد) لالتقاط الصورة.

طريقة جديدة لالتقاط الصور
Retrica رائع للتلاعب بالكاميرا بجهازك أثناء تواجدك في الخارج ومن ثم مشاركة إبداعاتك مع الآخرين.

افضل برنامج للتصوير الاحترافي للاندرويد 2020

في الآونة الأخيره ازداد عدد مستخدمي تطبيق ريتريكا للاندرويد بشكل ملحوظ جدا فقد وصل إلي أكثر من 300 مليون مستخدم، وبالتأكيد فإن ازدياد مستخدمي تطبيق Retrica بهذا الشكل دليل على أنه مميز جدا ولا يمكن الإستغناء عنه .

retrica تحميل برنامج للكمبيوتر

تم إصدار تطبيق ريتريكا للكمبيوتر  لأول مرة في عام 2012، ومنذ انطلاق التطبيق حاز على شهرة كبيرة وأصبح يتداوله الشباب علي هواتفهم، وذلك لما قدمه التطبيق من مميزات وخصائص غير موجودة في غيره من التطبيقات، وبالرغم من المميزات التي يحتوي عليها ريتريكا الاصدار القديم ، إلا أن مطورين التطبيق عملوا جاهدين على إضافة مميزات أخري لـ تحميل برنامج retrica الاصدار القديم ، لذلك فإن التطبيق يستطيع أن يكون في مقدمة البرامج التي تقدم نفس الخصائص وذلك بفضل مطوري التطبيق .

ريتريكا للكمبيوتر

مميزات برنامج ريتريكا

• مرشحات الكاميرا جميلة في أي مناسبة

  • لدينا 100+ المرشحات والرموز للاختيار من بينها. ويمكنك ان ترى لهم في الوقت الحقيقي، قبل أن تأخذ صورك الشخصية – مما يعني أنه يمكنك التركيز على التقاط الجانب الجيد بدلا من التحرير.
  • تبدو مختلفه ومتعدده.
  • يمكنك تحويل الصور المجمعة إلى صور بصيغة GIF، ويمكنك بـ الضغط لفترة طويلة التقاط لقطات فيديو حية.

• سهولة تجميع الصور الفوري

  • خذ صور شخصية متعددة في أوضاع كثيرة ومختلفة وسيقوم  بتجميعها وتحويلها إلى صور مجمعه جميلة على الفور.
  • يمكنك تحويل هاتفك إلى كشك الصورة الرجعية مع لمسة زر واحدة.

• ملصقات المرح و الطوابع والرسوم

  • أكثر من 100 ملصق لتزيين وتحرير الصور الخاصة بك، كما يمكنك تزيين أشرطة الفيديو الخاصة بك.
  • أيضا يمكنك تضمين رسالة شخصية على صورك الشخصية، أو إضافة التاريخ والوقت مع الطوابع الإبداعية.
  • برنامج ريتريكا يخبرك بأن لديه كثير من الطرق لتزيين صور شخصية لديك.
  • يمكنك أثناء التصوير ضبط المؤقت ولا داعي إلى الضغط على زر الكاميرا، وسيقوم التطبيق بفتح الكاميرا والتصوير.

شرح برنامج retrica

ـ يتوفر التطبيق لمستخدمي الكمبيوتر واللاب توب، ويتوفر أيضا تطبيق ريتريكا للايفون .
ـ برنامج ريتريكا يضم لغات عدة، ولكنه لا يضم اللغه العربيه إلا أنه سهل الإستخدام .
ـ التطبيق مجاني تماما ولا يقوم بفرض أي رسوم على مستخدميه .
ـ التطبيق صغير الحجم ولا يأخذ مساحه كبيره علي جهازك .

تحميل تطبيق ريتريكا 2018 للايفون

متابعة التحديثات
عند اتباع شخص ما على برنامج ريتريكا، يعرض لك كل منهم في ترتيب زمني عكسي دائما، كما نقوم بخاصية إخفاء الصور أو مقاطع الفيديو من الأشخاص الذين تتابعهم.

إرسال رسائل خاصة
Retrica ليست مجرد كاميرا، بل هو أيضا يمكنك من خلالها إرسال رسائل لأصدقائك، وتلبية وتلقي طلبات جديدة، وتكوين صداقات مستمرة في برنامج ريتريكا، وإرسال رسائل خاصة من خلال ميزة الرسائل المباشرة الجديدة.

شارك
تحميل صور شخصية لبلادكم الجميلة إلى منصات وسائل الإعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر و Instagram وأكثر من ذلك عند تنزيل ريتريكا القديم .

يمكن المتابعون من الاطلاع على كل لقطة اختيرت للمشاركة.

retrica تنزيل  

تحميل برنامج ريتريكا Retrica

يمكنك تحميل تطبيق ريتريكا فى النسخة رقم 3.10.0 فى اخر اصداراته فى عام 2017، و تنزيل retrica الاصدار القديم بالشكل التالى :

ـ بداية عليك فتح متجر جوجل بلاي ، أو المتجر الصيني app china  واكتب عند شريط البحث Retrica، وبالتأكيد سيظهر لك التطبيق بقائمة التطبيقات الأخري، عليك فقط الضغط عليه، وعندما تظهر لك كلمة تثبيت قم بالضغط عليها مباشرة، وانتظر حتى يتم اكتمال التحميل، وتلقائيا يتم تثبيت التطبيق على الشاشة الرئيسية، فعندما يظهر لك علي شاشتك قم بفتحه وقم بالتسجيل .

تحميل برنامج ريتريكا Retrica

رابط تحميل برنامج retrica ، و retrica 2015 ، يمكنك الحصول عليه الآن عبر موقعنا ويكي علم برابط مباشر.
ـ ريتريكا 2017 لا يأخذ مساحه كبيره علي جهازك لأنه لا يتجاوز ال 39 ميجابايت .
ـ أثناء فتح retrica online ستظهر لك قائمة تحتوي على اربعة خيارات، وهما الميكروفون والكاميرا والمساحة ومكان التخزين، ويقوم التطبيق بطرح سؤال عليك، وهو هل انت موافق على استخدام التطبيق؟ ، للأربع خيارات السابقة قم بالضغط على موافق accept الموجودة فى الأسفل، وبعد ذلك سيتم تحويلك الى كاميرا الهاتف مباشرة لتبدأ فى إلتقاط الصور المختلفة والمميزة .

وبعد فتح التطبيق سينتقل مباشرة الى الكاميرا الأمامية لكي لتبدأ فى إلتقاط صور السيلفي الجميله ويمكنك التحويل الى الكاميرا الخلفية ايضاً بكل بساطة وسلاسة .

تحميل برنامج ريتريكا retrica للاندرويد مجانا برابط مباشر من هنا: تحميل البرنامج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.