تحميل متصفح Safari سفاري 2019

173

تحميل متصفح سفاري Safari Browser:

مع الإنتشار الواسع لبرامج متصفحات الإنترنت والتي تتسابق فيما بينها على الأفضلية وعلى تقديم رغبات المستخدمين قدر المستطاع لينالو إعجابهم، كان ولابد أن يكون هناك بعض المتصفحات المتميزة من بين تلك البرامج والتي يفضلها الكثير من المستخدمين ولا يتصفحون إلا من خلال تلك المتصفحات التي تلبي طلباتهم وتعمل على إرضائهم.

من بين تلك البرامج التي تحتل الصدارة من ناحية كثرة المستخدمين الذي لا يأتي من فراغ بل للخصائص الرائعة التي يتميز بها وسرعة الأداء وقوة الإستجابة، إنه برنامج سفاري 2017 الذي قامت بإنتاجه الشركة العالمية للبرمجيات آبل وكان ذلك في عام 2003 لتكون أول نسخة تجريبية أطلقتها الشركة.

كانت تعمل تلك النسخة على نظام OS X والذي هو من إنتاج نفس الشركة أيضا الذي فيما بعد أثبت جدارته في أن يكون هو المتصفح الإفتراضي بداية من الإصدار الأحدث OS X v10.3، ثم استحق بعد ذلك أن يكون المتصفح الإفتراضي للأجهزة الذكية على نظام iOS وأجهزة الكمبيوتر من صناعة شركة آبل، والتي تنال بالطبع ثقة الجميع في إصداراتها.

متصفح سفاري للأيفون:

يضم عدة مميزات لا حصر لها والتي ساهمت بدور فعال في تقدم ونجاح هذا المتصفح من ضمنها أن به الموسيقى تشبه إلى حد كبير تشغيلها على برنامج ايتونز iTunes، ذلك وبالإضافة إلى أنه عند قيامك  بتنزيل Safari يتم معه بشكل تلقائي تحميل كويك تايم الخاص بتشغيل الموسيقى الذي يتمثل دوره في فتح الملفات المنبثقة من تبويبات أخرى، متوفر متصفح سفاري للأيفون (الأيفون 6 بلس, الايفون6,) والأيباد والماك والـ SX.

متصفح سفاري للاندرويد:

ليس فقط يعمل برنامج سفاري على أجهزة الكمبيوتر، لكن أيضا يتوفر لجميع أنواع الهواتف الذكية ويعمل على أنظمة التشغيل وأجهزة الجوال بلا استثناء، وذلك في آخر نسخة تم إصدارها والتي دعمت Mac و IOS  وحققت نجاحا عظيما ولاقت قبولا كبيرا بين المستخدمين.

لماذا متصفح سفاري؟

لأنه يمتاز بمجموعة خصائص لا عدَّ لها وتعتبر هي المميزات الأساسية لأي متصفح قوي، ومن تلك المميزات نعُدُّ لكم:

السرعة:

أهم ميزة لابد أن تتوافر في أي متصفح يتطلع على الوصول للمقدمة هي السرعة، لذلك يتمتع متصفح سفاري 2016 بالسرعة الفائقة ويأتي السبب وراء تلك السرعة هو أن برنامج سفاري يدعم javascript ذو السرعة العالية، مما يتيح للمستخدم التصفح بشكل أسرع بمراحل من المتصفحات العادية والمتصفحات الأشهر عالميا أيضا كـ جوجل كروم وفايرفوكس.

التكنولوجيا العالية:

تظهر تلك التكنولوجيا المتقدمة في بنرامج سفاري من خلال عملية الحفاظ على الطاقة التي بالطبع ليس بالأمر الجديد على شركة آبل ذي الخبرات المتعددة في تطوير البرمجيات التي تعمل على توفير الطاقة والحفاظ على البطارية والأداء الجيد للعتاد الصلب في برامجها.

الخصوصية والأمان:

هناك بعض المواقع المختصة في تعقب المستخدمين لسبب ما، لكن ليس وأنت تستخدم برنامج سفاري الذي يمكنك أن تقوم بتفعيل بعض الخيارات الخاصة بالأمان والتي تحافظ على خصوصيتك كـخيار عدم التتبع، ويعتبر متصفح سفاري هو الوحيد الذي لا يقوم بعملية تتبع لزائريه، أيضا يقوم المتصفح بإرسال رسالة تحذيرية تنبهك من أنك تحاول فتح صفحات مشبوهة أو روابط ضارة في حالة ما إذا كنت مقبل على فتح تلك المواقع التي تحوي  برمجيات الخبيثة.

التعليقات مغلقة.