تحميل برنامج شير ات shareit للاندرويد 2.3.6 اخر اصدار برابط مباشر

0 136

تحميل برنامج شير ات shareit للاندرويد 2.3.6

شير ات هو أداة تساعد المستخدمين على نقل الملفات بين الأجهزة المختلفة في النوع أو نظام التشغيل الذي يدعمها، يُمكنك مشاركة كل أنواع الملفات كالمستندات والصور ومقاطع الفيديو والصوتيات أيا كان حجمها، يمكن لأصحاب مختلف الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android، و iOS، و Windows PC، وأنظمة تشغيل Windows Phone تبادل الملفات: سواء على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية، و phablets.

حيث يمكنك وبكل سهولة بعد إتمامك لعملية تحميل برنامج شير ات shareit للاندرويد 2.3.6 أن تقوم بكل سلاسة بعملية نقل المفات دون العمليات المملة التي نجدها في عمليات النقل التقليدية.

الملامح الرئيسية للتطبيق

  1. تبادل البيانات بين الأجهزة المحمولة المختلفة – تحميل برنامج شير ات shareit للاندرويد 2.3.6 يتيح لك تبادل البيانات مع جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل Windows و iPhones ويقوم بسرعة بتنزيل كافة المعلومات من أداة واحدة من Android إلى آخر؛ ولكن من الضروري أن تكون جميع الأجهزة في نفس شبكة Wi-Fi أو نقطة الوصول.
  2. مشاركة الملفات والبيانات المختلفة: تحميل SHAREit APK ينقل الملفات ذات الأحجام المختلفة من جهاز إلى جهاز، أيا كان نوع الملف سواء apk أو غيره من تنسيقات الملفات المعروفة.
  3. الاتصال عن بعد مع الكمبيوتر: يتيح لك تحميل shareit الاصدار القديم والحديث التحكم في بعض إجراءات الكمبيوتر باستخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي. سيتمكن المستخدم من نقل صورة إلى شاشة شاشة الكمبيوتر ، أو تشغيل المقاطع الصوتية من خلال جهاز كمبيوتر محمول أو تشغيل البرنامج عليه.

كذلك:

  1. تحميل shareit الإصدار الجديد بسيط جدا ويحتوي على واجهة بديهية إلى حد ما لنقل البيانات، كل ما تحتاجه هو تحديد الملفات الضرورية واختيار المستخدمين، وبعد ذلك ستبدأ عملية نقل البيانات.
  2. shareit apk تحميل android مجاني تماما: يسمح لك المطور بتثبيت واستخدام البرنامج للنقل المباشر للملفات والصور وغيرها من البيانات بجميع الوظائف.
  3. سرعة الأداء والمرونة: سترى الفرق بين ما كنت عليه عند محاولة نقل ملفاتك وبين ما ستجده بعد تحميل برنامج شير ات shareit للاندرويد 2.3.6 من سرعة في الأداء والبساطة.

 برنامج شير ات shareit

تحميل برنامج شير ات للموبايل 2021

السرعة العالية هي الميزة الرئيسية للتطبيق، ويقدر الخبراء أن استخدام تطبيق شير ات ل Android هذا قد يغنيك عن خدمات كثيرة أخرى كالبلوتوث، فإن مشاركة الملفات بين الأدوات تكون أسرع 200 مرة تقريبًا من استخدام البلوتوث، بالفعل من أجل مثل هذه السرعة لمشاركة الملفات على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، يجدر تثبيت هذا التطبيق.

تتم عملية نقل الملفات من خلال ثلاث نقرات:

  • اختيار الملفات لنقلها.
  • تحديد الوجهة : الجهاز الذي يقصد به الملفات.
  • نقل الملفات.

تحميل تطبيق Share it للهاتف برابط مباشر

SHAREit هو برنامج مفيد لتبادل البيانات بسرعة عالية، باستخدام شبكة Wi-Fi على هاتفك أو جهازك اللوحي على Android، من المحتمل أن العديد من المستخدمين لا يزالون يتذكرون الوقت الذي كانت فيه مشاركة الملفات بين اثنين من الهواتف الذكية ممكنة فقط بمساعدة منفذ IR القديم البطيء بشكل لا يصدق، لذلك يعتبرونه أفضل برنامج لنقل الملفات من الاندرويد للكمبيوتر .

بروتوكول بلوتوث على الرغم من أنه يحتوي على نطاق ترددي أكبر بكثير، هو أيضا أبعد ما يكون عن المثالية، وبالتالي من الواضح تمامًا لماذا يفضل استخدام Wi-Fi للهواتف الذكية الحديثة.

تحميل برنامج شير ات 4 shareit للكمبيوتر والموبايل مجانا
تحميل برنامج شير ات shareit للاندرويد 2.3.6

تحميل shareit الاصدار القديم 2.3.6 بدون إعلانات

يبدو أن استخدام بلوتوث في عملية نقل الملفات مرهقة بعض الشئ، ليس ذلك فحسب، بل تستغرق وقتاً طويلاً حتى تتم عملية نقل ومشاركة الملفات.

إن كنت من هؤلاء الناس الذين يستعملون bluetooth لنقل ملفاتهم فأنت تستخدم طريقة عفى عنها الدهر، خصوصا إن كانت تلك الملفات ذات حجم كبير، الأمر مرهق جدا يا عزيزي أليس كذلك؟.

مع تحميل برنامج شير ات shareit للاندرويد 2.3.6 هو أسهل وسيلة لمشاركة ونقل الملفات مهما كان حجمها فلن تعاني بعد اليوم من بطئ النقل ولا من صعوبة تلك العملية، حيث يعتبر تحميل برنامج 2020 share it apk اخر اصدار هو الوسيلة الأمثل والحل المجدي لك.

حاز برنامج shareit للاندرويد والكمبيوتر والأيفون على إعجاب كثير من المستخدمين، فقد بلغ عدد تحميلاته من ضمن المستخدمين لأكثر من مليار ونصف المليار مستخدم على أنحاء العالم، حيث يقوم مطورو برنامج شيرت ات shareit بعملية التطوير المتزامنة مع ما يحتاجه المستخدمون ومع ما يلبي طلباتهم وينال إعجابهم. حيث أصبح برنامج نقل الملفات بسرعة رهيبة للاندرويد وعالية وخيالية للكمبيوتر والأيفون .

تحميل shareit للاندرويد 2.3.6 يساعدك في صنع نقطة اتصال محلية يمكنك من خلالها نقل الملفات من صور وفيديو وصوتيات وغيرها، لك أن تتخيل أن تقوم بعملية نقل الملفات دون الحاجة لكابلات أو وصلات USB أو غيرها من الأمور التي تحتاجها عند القيام بعملية النقل التقليدية، لذا هو يعتبر أفضل برنامج نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر .

مميزات أخرى للتطبيق

  • واجهة بسيطة ووظيفية.
  • ما هو مبدأ هذا البرنامج؟ كل شيء بسيط للغاية: على جهاز الاستقبال يقوم بإنشاء نقطة وصول Wi-Fi، والتي من خلال هاتف ذكي آخر، يمكن نقل الملفات ببساطة بسرعة كونية (تصل إلى عدة عشرات من ميغابت في الثانية).
  • تحميل برنامج شير ات shareit للاندرويد 2.3.6 يأخذ أعلى التقييمات من قبل المستخدمين، وهذا يثبت أنه الأفضل في برامج نقل الملفات.

تحميل برنامج شير ات shareit للاندرويد 2.3.6 من هنا

ربما يهمك:

تحميل برنامج Dukto لنقل الملفات بالواي فاي للموبايل

تحميل Fresh Download برنامج لتحميل الملفات من الإنترنت

تحميل برنامج TouchCopy لنقل ملفات ايفون للكمبيوتر

تحميل برنامج Shareit 4.0.4.152 للكمبيوتر ويندوز 10 ,7 ,Xp مجانا 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.