تحميل برنامج SiSoftware Sandra Lite لاختبار أداء الكمبيوتر المستعمل

84

يعد SiSoftware Sandra Lite حلاً كاملاً لاختبار أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكن للبرنامج قياس أداء جهاز الكمبيوتر على عدة جبهات، ويمكنه تقديم النصائح لتحسين الاستخدام، هذا يعني أن البرنامج أداة مليئة بالإمكانيات والقدرات، مما يجعله مفيدًا للغاية.

إذا كنت مهتمًا بمراقبة نظامك، فمن المؤكد أن SiSoftware Sandra Lite سيكون خيارًا جيدًا، إنه يوفر الكثير من المعلومات حول النظام والجهاز، وهو أمر نادرًا ما يوجد في التطبيقات ذات الوظائف المتنوعة مثل هذا الجهاز.

واجهة التطبيق

تتمتع واجهة التطبيق بمظهر جيد للغاية، خاصة في التحديثات الأخيرة للبرنامج، فقد تحسنت بشكل كبير، حيث جلبت أيقونات أكثر حداثة ومنظمة بشكل جيد،لكن تكمن المشكلة في أن البنية البصرية لا تتمتع بعد بتماسك كبير، لكن هذا لا ينبغي أن يعيق استخدام الأداة، ولكن لا يوجد جاذبية بصرية.

إمكانيات برنامج SiSoftware Sandra Lite

في البرنامج، كل قسم وظيفة لديه العديد من خيارات الاختبار وغيرها من الأدوات، إذا لم تكن متأكدًا من كيفية عمل هذا النوع من البرامج، فقد تضيع تمامًا وسط العديد من البدائل الملونة.

إن البرنامج دقيق للغاية في نتائج المعايير والتشخيصات، فمن الممكن رؤية مقارنات تتضمن أرقام دقيقة ورسوم بيانية وسجلات مفصلة للغاية.

إنه برنامج مصمم لمساعدة المحترفين على فهم كل خاصية من سمات أجهزة الكمبيوتر التي يعتنون بها.

المشكلة هي أنه ـ في بعض الأحيان ـ يمكن أن يكون غير مريح للغاية، فقد تستغرق عملية المراقبة وقتًا طويلاً للغاية، ولكن إذا كان لديك وقت للتعامل مع التطبيق، فإن الأمر يستحق إجراء اختبار والتحقق من كيفية عمله.

ملامح أخرى حول برنامج SiSoftware Sandra Lite

  • يتم فصل هذه الوظائف في الواجهة وفقًا لطبيعتها، يحدد التطبيق كل فئة بالألوان ويفصل كل عنصر إلى أقسام، هذا يجعل الاستخدام أبسط بالنسبة لك.
  • يمكنك تغيير بعض إعدادات Windows بحيث يعمل نظام التشغيل بأفضل طريقة ممكنة لأسلوبك في الاستخدام.
  • البرنامج لا يستهلك موارد الجهاز، كالبروسيسور والرامات وغيرهم.
  • برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر هذا يُمكنك تحميله مجانا من صفحتنا.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.