تحميل تطبيق سكايب Skype للاندرويد 2019

183

تحميل سكايب هو أحد الخيارات التي يجب أن تصبح مطروحة امامك إذا أردت البحث عن افضل تطبيق دردشة مرئية أو نصية او صوتية، لأن سكايب هو واحد من التطبيقات التي انتشرت بصورة شرسة خاصة في السنوات الأخيرة لما يتميز به البرنامج سواء للكمبيوتر أو للاندرويد بسمات عالية الجودة مثّلت أهمية كبيرة لدى مستخدميها من شتى أنحاء العالم، فهناك الوظائف الفعّالة التي يقوم بها تطبيق سكايب ولا يُبالي بتقديمها أيّا من برامج الدردشة والتواصل الاجتماعي الأخرى، فهيا لنتعرف على  Skype بشئ من التفصيل.

الملامح الرئيسية للتطبيق

  1. إن الأدوات المُقدمة في تطبيق سكايب للاندرويد تعكس صورة واضحة لمجهودات مطوّريه الذين يُقدّمون لنا من إصدار لآخر أحدث الوسائل التي تُساعدك على التواصل مع أصدقائك وأحبائك على نحو أفضل من أي وقت سبق.
  2. التطبيق يُقدم خدماته على نطاق واسع من البلدان والمناطق حول العالم على اختلاف ثقافاتهم ولهجاتهم ولغاتهم.
  3. باستخدام كاميرا جهازك النقال ستتواصل مرئيا مع زملائك في العمل بصورة نقية للغاية، ولكن على حسب جودة كاميرا هاتفك.
  4. يُقدم تطبيق سكاي بي مجموعة من الوظائف التقنية الحديثة والتي يُقدمها كل ما يلج في هذا المجال مثل التطبيقات الدردشة المعروفة  ماسنجر وواتساب وسوما ماسنجر، ومن هذه التقنيات: إمكانية إدراج الرموز التعبيرية والملصقات الكوميدية خلال المحادثة، مشاركة الصور والملفات، إمكانية تغيير الصوت.
  5. واجهة البرنامج يغلب عليها اللون الأزرق وتدرجاته اللونية المختلفة، وهذا اللون من المعروف عنه مُريح للعين؛ لذلك استخدمه مبتكرو العديد من المنصات التواصلية العالمية الأخرى مثل تويتر وفيسبوك وتيليجرام وغيرهم.

تحميل تطبيق Skype للاندرويد 2019

هناك الكثير من الوظائف والمميزات المتنوعة التي لم نتكلم عنها بعد والتي جعلت الملايين حول العالم يلجأون لـ تحميل تطبيق سكايبي للتعامل مع محبيهم بوتيرة أسرع من أي تطبيق آخر، من المعروف عن هذا العملاق أنه متعدد المنصات؛ أي أنه يُمكنك تشغيله على نظام تشغيل ويندوز أو ماك أو ويندوز فون أو ios او غير ذلك من الأنظمة الشهيرة.

التطبيق مفيد للكبار والصغار والمستخدمين العاديين ومحترفي أجهزة الكمبيوتر والهاتف، لذلك تم دعم الأجهزة اللوحية حتى يتسنى لجميع الفئات العمرية التعامل معه.

مميزات أخرى في التطبيق

  • التطبيق مريح جدا أثناء استخدامه.
  • إمكانية مشاركة ملفات الوسائط المتعددة بصورة أسرع.
  • التطبيق مجاني إلا أنه هناك ما يتم دفعه مقابل خدمات معينة ستتعرف عليها عقب تحميل تطبيق سكاي بي للموبايل.
  • جودة الصوت عالية ف التطبيق.
  • التفاعل مع حساباتك الأخرى على ماسنجر وهوتميل واوت لوك.
  • يُمكنك التسجيل في هذا البرنامج باستخدام رقم هاتفك.
  • دعم الاتصالات الضعيفة مثل GPRS أو EDGE أو 3G.
  • يُمكنك إجراء المحادثات لأرقام الخطوط الأرضية ولكن بدفع القليل من الأموال.
  • يُمكنك في سكاي بي اندرويد إرسال رسائل مرئية للأصدقاء.
  • التطبيق متوفر بعديد من اللغات مثل الانجليزية والعربية والفرنسية.

التعليقات مغلقة.