تحميل تطبيق Snap Me Up منبه الإيقاظ الإجباري من النوم

82

Snap Me Up هو تطبيق إنذار فريد على Android، سيساهم في إنهاء حالة نومك على الفور بآلية التقاط سيلفي لإيقاف المنبه!.

هل تساءلت يومًا كيف تبدو عندما تستيقظ؟ أو ببساطة هل تستيقظ في الوقت المحدد دون الضغط على زر “الغفوة”؟.

سيكون Snap Me Up for Android بلا شك أحد تطبيقات التنبيه لمساعدتك في حل هذه المشكلة، ليس فقط آلية التشغيل الفريدة التي تساعدك على تحميل البرنامج، لكن Snap Me Up هو برنامج إنذار جميل وسهل الاستخدام للغاية، علاوة على ذلك، سيتم تخزين صور السيلفي التي تم التقاطها بعد النوم في ألبوم “My Slpeey snaps” ويمكنك مراجعتها أو تخصيصها كما تريد، أو حتى مشاركتها مع الأصدقاء على التطبيقات الأخرى.

لن يتم إيقاف المنبه حتى تتأكد الكاميرا من استيقاظك، لذلك فهي تحتاج إلى التقاط صورة، فقم وابتسم وابدأ يومًا جديدًا!.

باستخدام Snap Me Up، يمكنك أيضًا ضبط المنبه والمؤقت، هذا مفيد إذا كنت ترغب في أخذ قيلولة أو الاستيقاظ عند تجهيز العشاء، على سبيل المثال.

Snap Me Up لنظام Android

تطبيق الإنذار الخاص هذا سيحل محل أداة الإنذار التقليدية على جهازك المحمول بشكل مجاني تماما، وعلى ي إصدار لأندرويد.

لتعيين منبه جديد، ما عليك سوى النقر فوق رمز plus + الأحمر واختيار الوقت ووضع المنبه، وإذا كنت لا ترغب في استخدام ميزة إنذار الصور الشخصية، يمكنك اختياريًا إيقاف تشغيلها وإعدادها مثل ساعة منبه عادية، في هذا الوضع، ستقوم بعرض شرائح للصور المخزنة في جهازك.

ملامح أخرى حول تطبيق Snap Me Up

  • Snap Me Up هو تطبيق فريد من نوعه لنظام Android، لأولئك الذين لا يستطيعون الاستيقاظ حتى بعد عدة محاولات من منبه الهاتف التقليدي.
  • إنه يجبر المستخدم على التقاط صورة ذاتية، وليس بأي شكل من الأشكال، فيجب أن يكون بعيون مفتوحة، لأن هذا سيقارن مع صورتك الأساسية وإذا لم يثبت أنك مستيقظًا، فلن يتم إيقاف التنبيه.
  • يمكن للمطورين أن يذهبوا لأبعد من ذلك، مثل أن المستخدم إذا قام بالضغط على زر “غفوة”، سيتم نشر الصورة على شبكته الاجتماعية بشكل إجباري وتلقائي.
  • أطرف شيء في التطبيق هو أنه ينشئ ألبومًا بصور وجهك النائم.
  • لا توجد حدود لعدد التنبيهات المراد برمجتها.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.