تحميل تطبيق سوما soma-messenger للاندرويد 2019

231

soma messenger هو أحد التطبيقات المتخصصة في التراسل النصي والصوتي والمرئي والذي تم إصداره من قبل شركة Instanza لكثير من أنظمة التشغيل مثل أندرويد، يُمكنك تنزيل تطبيق سوما ماسنجر من هذه الصفحة حتى تتمكن من إجراء المحادثات مع أصدقائك عن طريق أداة رائعة أشاد بها الملايين، التطبيق يشبه إلى حد كبير برامج واتساب وماسنجر في أدواته على الرغم من وجود بعض التعزيزات التي جعلت الملايين من أنحاء العالم تتجه إليه، فهيا نتعرّف على أبرز ما يتسم به سوما ماسنجر apk.

الملامح الرئيسية للتطبيق

  1. يُمكنك تحميل تطبيق سوما مجانا دون دفع أي تكلفة بسيطة.
  2. السمة الرئيسية التي يتمتع بها سوما ماسنجر هي السرعة والمرونة، حيث يتم دعم الاتصال ومعالجته من خلال الخادم الأقرب إلى الجهاز المحمول.
  3. البرنامج يسمح لك بتبادل الرسائل رغم جودة سرعة الإنترنت الضعيفة.
  4. كما هو الحال في WhatsApp، لدى SOMA مكالمات مجانية (بما في ذلك في الخارج)، والرموز التعبيرية ، والملصقات الشيّقة، والحالات، والدردشة الجماعية وغيرها من الميزات المتأصلة في أي برنامج محادثة.

download Soma messenger apk 2019

هل تريد عدم إنفاق أموال إضافية على المكالمات مع الأصدقاء في البلدان الأخرى؟ إذن تحتاج إلى تنزيل SOMA Messenger for Android! سيسمح لك هذا المراسل بالاتصال بالعائلة والأصدقاء.

أهم شئ لدى SOMA التركيز على السلامة والأمان أمام عملائه حيث يقدم تشفير 256 بت (AES) و خوارزمية التشفير 2048-بت (RSA)، ربما يكون هذا هو الشيء الأبرز الذي يميز سوما من WhatsApp، فهذا الأخير لا يزال لديه مشاكل كبيرة مع كل من تشفير البيانات والأمن بشكل عام.

مميزات أخرى في التطبيق

  • سوف تتتمكن بعد تحميل تطبيق سوما للجوال من إنشاء المجموعات مع أصدقائك، حيث يُمكن أن يصل أعضاء المجموعة الواحدة إلى 500 شخص.
  • في SOMA من الممكن عقد مؤتمرات الفيديو: يتيح لك التطبيق إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فردية وجماعية؛ يمكن للمستخدم تنظيم مؤتمر لأربعة مشاركين، والذي ستراه في وقت واحد على شاشة واحدة.
  • إرسال رسائل إلى قائمة جهات الاتصال بالكامل.
  • الجودة العالية للاتصالات تجعل التواصل مريحًا قدر المستطاع لكل محاور المؤتمر.
  • الإشعارات: يرسل التطبيق إشعارات ليس فقط حول وقت تسليم الرسائل، ولكن أيضًا حول ما إذا كان قد تم قراءتها ومقدارها.
  • استخدام التطبيق بسيط جدا، حيث توجد ثلاث علامات تبويب على الشاشة الرئيسية: المكالمات والدردشة وجهات الاتصال، ويتم استدعاء الإعدادات والأوامر الإضافية عن طريق النقر فوق رمز القائمة في الزاوية اليسرى العليا.
  • التطبيق يحتوي على تصميم جميل وتصميم لطيف اللون، وهناك لوحة منفصلة مع رموز تعبيرية، ولكن لا يوجد خيار واسع من الملصقات.
  • يستطيع التعامل مع soma messenger جميع الفئات السنية المختلفة نظرا لبداهة واجهاته وأناقتها.
  • عليك تحميل SOMA Messenger للأندرويد فورا ليتم توفير جميع الوظائف على الفور.

التعليقات مغلقة.