تحميل TouchVPN للوصول إلى الصفحات المحجوبة من الموبايل

13

إذا كنت تتصفح الإنترنت على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يدعم جهاز أندرويد ولا يمكنك الوصول إلى مواقع ويب معينة لأنها مقيدة، مثل فيسبوك وتيليجرام وغيرهما من المواقع الاجتماعية أو غيرها، فيجب أن تهتم بـ تطبيق TouchVPN، فهذا البرنامج سوف يخفي عنوان IP الخاص بك بشكل آمن وسلس للغاية.

عند تثبيت برنامج تاتش في بي ان APK، تحصل على ما يسمى بشبكة خاصة افتراضية (VPN) تتصل بخادم آخر لحماية وتشفير اتصالك، أي أنه سيتم استبدال IP الحقيقي الخاص بك من أجل فك حظر الخدمات والمواقع الإلكترونية، ومن ثم التصفح في المواقع ذات القيود الجغرافية بشكل خاص بفضل الاتصال المشفر.

تحميل برنامج vpn للموبايل

إن TouchVPN يوفر واجهة نظيفة ومنظمة بشكل جيد، مما يجعله سلسا أمام المبتدئين، مما لن يكون هناك أي مشاكل كبيرة لتشغيله، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه يركز على سهولة الاستخدام، مما يجعل وظيفته متاحة كزر على الشاشة الرئيسية.

بالإضافة إلى ذلك، لا توجد إعدادات متقدمة، مما يجعل كل ما تحتاجه لاستخدامه حرفيًا على الشاشة الرئيسية له، حيث يُمكنك تنشيطه بلمسة واحدة فقط.

ملامح أخرى من تطبيق Touch VPN

  • Touch VPN – Free VPN Service هو تطبيق يعمل على زيادة أمان اتصالك مع تجنب جمع البيانات إلى أطراف ثالثة، بهذا البرنامج يُمكنك التغلب على العوائق الإقليمية، والوصول إلى الإنترنت من خلال VPN آمن وموثوق.
  • يتم عرض المنطقة التي يوجد بها الخادم المتصل على الشاشة بعد نجاح الإجراء، بحيث يكون لديك مثل هذه المعلومات جاهزة إذا لزم الأمر.
  • ومع ذلك، حتى لو كان مثل هذ النوع من التطبيقات يوفر إعدادات بسيطة بالفعل، فقد لا يكون تنشيطه بهذه السهولة.
  • ضع في اعتبارك أن البرنامج قد لا يعمل دائمًا في المرة الأولى، مما يتطلب القليل من الصبر والمثابرة لإجراء الاتصال.
  • بشكل عام، يعد تشغيل البرنامج بسيطًا للغاية، ولا يدعم الإعدادات اليدوية الكثيرة.
  • المهمة الوحيدة لأولئك الذين سيقومون بتشغيله هي لمس الزر الموجود على الشاشة.
  • ومع ذلك، كما سبق ذكره في الوصف، لا توجد طريقة لاختيار منطقة الاتصال، حيث يتم تنفيذ هذه الميزة بشكل عشوائي بواسطة التطبيق.
  • وفقًا للمطور، هناك خوادم من جميع أنحاء العالم مضمنة في التطبيق.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.