تحميل تطبيق تروكولر Truecaller معلومات عن المتصل 2020

7٬206

تحميل تطبيق تروكولر Truecaller

برنامج truecaller هو أحد البرامج التي انطلقت في مجال الاتصالات خلال السنوات الماضية التي تُمكّن العميل من معرفة رقم المتصل، لذلك يُمكنك تحميل برنامج ترو كولر من هذه الصفحة حتى تتمكن من معرفة الارقام المتصلة المجهولة وبالتالي تستطيع تحديد الهويّة وسبب الاتصال، التطبيق هو عبارة عن دفتر عناوين ضخم مُخزن ضمن قاعدة بيانات الشبكة، لذلك تستطيع معرفة رقم مجهول يتصل بك أي لا يُوجد ضمن قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، كما يمكنك منع المكالمات غير المرغوب فيها أو العثور على رقم صديق مفقود منذ فترة طويلة باستخدام المعلومات من الشبكات الاجتماعية، فهيا لنتعرف عن البرنامج بشئ من التفصيل.

الملامح الرئيسية في التطبيق

  1. يعرض TrueCaller الاسم والمدينة وبلد المتصل، حتى إذا لم يكن هذا الرقم موجودًا في دليل هاتفك، حيث يتم أخذ البيانات من دليل الهاتف العالمي الذي يحتوي على بيانات حول ملايين المشتركين في جميع أنحاء العالم.
  2. مع تحميل تطبيق تروكولر Truecaller يمكنك دائما معرفة من يتصل بك، حتى لو كان رقم المتصل ليس في جهات الاتصال الخاصة بك. للقيام بذلك ، يستخدم مُعرّف المتصل قواعد البيانات المفتوحة لأرقام الهواتف في العديد من البلدان، بالإضافة إلى مستخدمي دفتر الهاتف العام
  3. يحتوي البرنامج على إمكانية حجب المكالمات والرسائل النصية القصيرة من المشتركين في الرسائل غير المرغوب فيها، وهو ما يؤكده مستخدمون آخرون في جميع أنحاء العالم.
  4. يدعي المطورون أن هذا التطبيق يستهلك الطفيف من موارد الجهاز ولا يقوم بتنزيل دليل الهاتف.
  5. جميع بياناتك محمية بشكل آمن من الوصول العام والبحث.

تحميل برنامج truecaller v2.00 لإظهار معلومات عن المتصل بك كاملة

واجهة بسيطة والتحكم بديهي جدا خلال تطبيق ترو كولر 2019 مما يجعل العمل مع التطبيق مريح للغاية، للتبديل بين أقسام مختلفة من البرنامج يوفر القائمة السفلية، سيؤدي ذلك إلى فتح الوصول إلى قاعدة البيانات العالمية للتحقق من أي أرقام غير مألوفة، أو مساعدتك على إعداد فلتر المكالمات غير المرغوب فيها، أو العثور على الهاتف الذي تحتاجه.

يتم تحديث كتالوج شامل من أرقام الهواتف باستمرار، حيث يقوم البرنامج بوضع بيانات الاتصال الخاصة بالمشترك في قاعدة بياناته وحتى فرزها حسب التصنيف، في كثير من الأحيان يتم العثور على عدد من نفس الهاتف بين مختلف المستخدمين، يمكنك أيضًا التحقق من رقمك.

مميزات أخرى في التطبيق

  • Truecaller apk متاح للمستخدمين في نسختين، نُسخة مجانية وأخرى مدفوعة.
  • البحث عن جهات الاتصال بالأشخاص الضروريين باستخدام وظيفة البحث المتقدم.
  • للتشغيل الصحيح لجميع وظائف البرنامج، يلزم وجود اتصال 3G أو Wi-Fi.
  • اكتشف من يملك أي رقم هاتف في جميع أنحاء العالم.
  • التكامل مع خدمة Yelp! للعثور بسرعة على معلومات حول الشركات.
  • البحث عن أي أرقام دولية
  • تعمل أرقام المكالمات الواردة حتى إذا لم يكن هناك اتصال في دليل هاتفك.
  • اشترك في حسابات تويتر مباشرة من Truecaller.
  • ميزات أخرى لتحسين دفتر الهاتف الذكي عند القيام بـ تحميل تطبيق تروكولر Truecaller من خلال موقع ويكي علم .

تطبيق تروكولر Truecaller لمعرفة اسم المتصل: اضغط للتحميل

التعليقات مغلقة.