تحميل متصفح UC Browser للأندرويد 2018

230

UC Browser هو أحد المتصفحات السريعة والقوية والتي تستحق التجربة من جميع المستخدمين على اختلاف استخداماتهم العادية أو المتكررة، يُمكنك تحميل يوسي براوزر على أي جهاز تمتلكه سواء كمبيوتر أو هاتف محمول او جهاز لوحي أيا كان نظام التشغيل الذي تفضله، ويندوز أو ماك او أندرويد او ios ولكن الحديث هنا عن عملاق أنظمة التشغيل للهواتف الذكية آلا وهو نظام Android فدعونا نتكلم بالتفصيل عن أهم النقاط التي يتميز بها هذا المستعرض الرائع في هذا المقالة.

الملامح الرئيسية للتطبيق

  1. هناك الكثير من المميزات التي يتميز بها يو سي براوزر للموبايل، ومع ذلك يتم تعزيزها بكثير من السمات الأخرى التي تُطرَح في الإصدارات الجديدة للموبايل.
  2. يتميز التطبيق بسهولة التعامل معه لما تتّسم به واجهاته الرئيسية والثانوية من وضوح المعالم وأناقة الأيقونات.
  3. ككثير من المتصفحات مثل كروم وفايرفوكس واوبرا ميني يُقدّم يو سي 2019 خدمة المزامنة السحابية التي لا تتطلب إلا هاتفا عاديا بإصدار أندرويد متواضع وبالتالي لا يتم استهلاك الكثير من بيانات الشبكة؛ سواء أكانت جوال أو واي فاي.
  4. يُعتبر التطبيق أفضل متصفح للاندرويد 2019 وفقا لكثير من المنصات والمواقع العالمية المتخصصة في سرد إحصائيات المواقع والمتصفحات مثل About.com.
  5. بشكل ملحوظ يتم تحسين الأخطاء والمشاكل التي يقابلها المستخدمون بشكل دوري.

تحميل افضل متصفح اندرويد UC Browser

أصبحت السرعة العالية مطلبا جماهيرا عظيما يترأس جميع رغبات المستخدمين من شتى أنحاء العالم، لذلك تقوم الشركة المطورة لـ برنامج يوسي للجوال على ذلك الأمر عن طريق توفير عدّة تقنيات حديثة منها: ضغط الصفحات، إمكانية منع الإعلانات، التأقلم مع جميع أنواع الشبكات بشكل محدود، منع النوافذ المنبثقة ..إلخ.

يُمكنك تخزين الملفات والصور والفيديوهات على هاتفك بعد تحميلها من الإنترنت دون الحاجة لـ برنامج تحميل من الانترنت وخاصة المواقع التي تمنع خاصّية التحميل مثل يوتيوب وفيسبوك وانستغرام وغيرهم، هناك العديد من المميزات التي يتسم بها هذا الرائع مثل: دعم وظيفة “مشاهدة لاحقا”، دعم التبويبات المُفضّلة، حذف السجلّ، دعم الدخول برقم مرور، تسجيل حساب وتفعيل المزامنة بين الأجهزة المختلفة لديك، ..إلخ.

مميزات أخرى في التطبيق

  • على خلاف الكثير من المتصفحات يدعم متصفح يو سي للموبايل خاصية تدوير الشاشة للعرض.
  • دعم القراءة الليلية التي تُريح العين أثناء القراءة عن طريق تغيير اللون الغالب على الشاشة إلى اللون الأسود.
  • إشعارات بالأخبار الجديدة ودعم الأكثر شعبية فيها.
  • إمدادك بأخبار الطقس وأسعار الصرف.
  • من المثير للدهشة والإعجاب أن التطبيق يمنع الإعلانات على غرار الكثير من المتصفحات الأخرى التي لا تُقدم تلك الخدمة مثل: جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس ..إلخ. لذلك يعتبر يو سي براوزر مانع اعلانات قوي وخفيف.
  • دعم تقنية التصفح الخفي لإزالة آثار الاستخدام ومنع أي حد من الاطّلاع عليها.
  • دعم الكثير من اللغات العالمية الكثيرة منها: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية.

التعليقات مغلقة.