تحميل برنامج USB Disk Security لتنظيف الفلاشة من الفيروسات

80

مع ظهور خدمات التخزين عبر الإنترنت، لم يعد من الشائع جدًا نقل المعلومات من مكان إلى آخر، سواء على محرك أقراص أو مصدر تخزين آخر، لكن قد يظل من الضروري استخدام هذا النوع من الأجهزة، خاصة عند العمل مع الملفات الكبيرة، المشكلة الوحيدة هي أنها أصبحت طريقة سهلة للغاية لنشر الفيروس، ولتجنب الوقوع في هذه المشكلة التفت نحو تحميل برنامج USB Disk Security.

يعد USB Disk Security أداة صغيرة ولكنها مفيدة لـ حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات التي يتم توزيعها عبر مصادر تخزين البيانات المحمولة USB (مثل محركات الأقراص المحمولة ومحركات الأقراص الثابتة الخارجية والهواتف الذكية ومشغلات الوسائط المتعددة وما إلى ذلك).

بفضل تقنيات الحماية الاستباقية المبتكرة، يمكن للبرنامج العمل في وضع عدم الاتصال (دون الحاجة إلى تنزيل قواعد البيانات) وفي الوقت نفسه حماية النظام بشكل فعال ضد الأخطار الرقمية المعروفة وغير المعروفة.

برنامج لإزالة فيروسات الفلاشة

من خلال اختيار استخدام USB Disk Security، سيتوفر للمستخدم الحماية ضد أنواع مختلفة من المكونات الضارة، والتي قد تشمل سرقة البيانات السرية أو حذف الملفات بشكل ممنهج من قبل اللصوص الرقمية.

مقارنة ببرامج مكافحة الفيروسات القياسية، تتميز هذه الأداة بالخفة العالية وسرعة التشغيل.

ملامح حول برنامج USB Disk Security

  • يتكامل USB Disk Security مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى دون التسبب في تعارضات إشكالية.
  • يمكن استخدامه كمكمل لـ حماية الكمبيوتر من الفيروسات، وبفضل العديد من الوظائف الإضافية، سيكون البرنامج مفيدًا ليس فقط عند استخدام محركات أقراص USB.
  • توفر الأداة أيضًا وظيفة مسح أي عنوان URL باستخدام خدمة VirusTotal ومحركات المسح الأخرى عبر الإنترنت من الشركات المصنعة مثل Symantec وMcAfee وGoogle وTrend Micro.
  • لدى البرنامج أيضًا خيار حظر القدرة على نسخ الملفات إلى USB stick والحظر الكامل لتوصيل محركات الأقراص بالكمبيوتر.
  • يحتوي USB Disk Security على العديد من الميزات المتقدمة، ولكنه محدود جدًا في الإصدار التجريبي.
  • إحدى مزايا استخدام التطبيق هي عدم الاضطرار إلى مواصلة التحديث، حيث يقوم البرنامج بذلك وحده بشكل تلقائي، بهذه الطريقة، لن تقلق بشأن أي شيء، لأن بياناتك ستكون آمنة.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.