شرح و تحميل برنامج واجب وزارة الحرس الوطني

0 1٬121

برنامج واجب الحرس الوطني قام بتدشينه وإطلاقه وزير الحرس الوطني السعودي الأمير عبدالله بن بندر، يقدم برنامج واجب امتيازات عدة لمنسوبي الوزارة ممن هم على قائمة العمل حالياً وأصحاب المعاشات والمتقاعدين وأقارب الشهداء، وذلك من خلال إطلاق المرحلة الأولى من برنامج واجب الذي حوى عروضاً خاصة ومميزة.

خدمات برنامج واجب

أطلقت وزارة الحرس الوطني هاشتاق #تقديركم_واجب_علينا ليتم بعد ذلك تدشين برنامج واجب وزارة الحرس الوطني الذي يقدم عروض وخصومات على القطاعات والمنشآت التجارية منها “السفر والسياحة والفنادق والأثاث والأندية الصحية” وشمل عديد المميزات التي يمكن أن يتمتع بها منسوبي الوزارة.

وزارة الحرس الوطني المنوط بها حماية الوطن في الداخل والخارج لا تغفل عن أن تكون جزءاً رئيسياً لمقوّمات البناء والتعمير والحضارة في المملكة العربية السعودية، فهي مؤسسة حضارية لها وقفات فعّالة في مجال الثقافة والمعرفة والتقدّم.

كيفية التنقل بين خدمات برنامج واجب

بعد فتح البرنامج ستظهر لك قائمة تحوي عديد الفئات من القطاعات والمنشآت التجارية والتي يمكنك الإختيار من بينها لتنسدل من كل فئة عند الضغط عليها ما تضم من خدمات، تحتوي صفحة الخدمة على كل البيانات التي من شأنها أن تحصل على إفادة كاملة من خلالها، حيث تقدم لك بيانات صاحب الخدمة وما هي المميزات التي تضمها الخدمة من خصومات ومنح إضافية وطرق التواصل بمقدم الخدمة، وعند الضغط على الأيقونة الخاصة بالعلامة التجارية لمقدم الخدمة من الشركات سيحولك تلقائياً إلى الموقع الخاص به.

برنامج واجب وزارة الحرس الوطنية
مثال توضيحي لكيفية ظهور الخدمة المقدمة من الشركات للمستخدمين على برنامج واجب

تحميل برنامج واجب وزارة الحرس الوطني

نحيطكم علماً أنه لم يتم إطلاق البرنامج بشكل رسمي، وعند حصول ذلك سوف يمكنكم تحميل برنامج واجب وزراة الحرس الوطني برابط مباشر على ويكي علم .

 

برنامج واجب وزارة الحرس الوطني
برنامج واجب وزارة الحرس الوطني

تلك المبادرة التي قام بها الأمير عبدالله ليست مُستغربة على رجل كمثله له صولات وجولات لا تُنكر في شتى المجالات، الذي يسعى من خلال تلك الخدمة أن يشكر جنود المملكة البواسل ومنسوبي الوزارة من العاملين وأهالي الشهداء، ويتمنى من الشركات الخاصة في مختلف القطاعات أن تساهم في ذلك العمل الذي سيتم إطلاقه قريباً على الهواتف الذكية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.