تحميل تطبيق WeVideo لتحرير الفيديوهات على الموبايل بسهولة

53

WeVideo هو تطبيق جميل ويعد بالكثير من المميزات لعملائه، يستخدم WeVideo السحابة لدعم تحرير الفيديو، كما تم تصميمه لتسهيل استخدامه حتى للأطفال، حيث الواجهة البديهية التي تعطينا بيئة رسومية مرئية لتحرير الصور.

ميزات رئيسية في تطبيق WeVideo

  1. استخدم الصور ومقاطع الفيديو من المعرض لإنشاء فيديو جديد.
  2. تقصير وتنظيم المقاطع.
  3. أضف تأثيرات إلى الأفلام.
  4. أدخل العناوين والنصوص الفرعية.
  5. استخدم المسارات الصوتية كخلفيات.
  6. تصدير مقاطع فيديو عالية الجودة .
  7. شارك مباشرة على الشبكات الاجتماعية.

تحميل برنامج تحرير الفيديوهات للموبايل

انقر على الرمز الذي يظهر على شكل قلم رصاص والذي يظهر على كل جزء من الفيديو لقصه واستخدام فقط ما تريده في المنتج النهائي.

بالإضافة إلى ذلك، من الممكن إضافة عنوان فرعي إلى ذلك الجزء من المادة وخفض الصوت الأصلي، بحيث لا يتضارب مع الموسيقى التصويرية المختارة أو حتى مع أغنية السمة.

يمكنك نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة على YouTube أو خادم WeVideo، مع حسابات مجانية بحد تخزين 512 ميجابايت و 15 دقيقة فقط يمكن تصديرها، أما إذا أردت أكثر من ذلك، تحتاج إلى الاشتراك في حزمة استخدام مدفوعة.

ملامح أخرى عن WeVideo

  • من بين الإمكانيات التي يوفرها WeVideo لنظام التشغيل Android التقاط الصور ومقاطع الفيديو وتصميماتها وإضافة محتوى الوسائط المتعددة من مكتبتك إلى الفيديو الذي يتم تحريره وغير ذلك الكثير.
  • إذا كنت تحب تطبيقات ذات مظهر بسيط ونظيف وسهل الاستخدام، فمن الجيد أن تهتم بـ WeVideo، فكل شيء يظهر بأيقونات كبيرة وواضحة.
  • يكفي بضع دقائق من الاستخدام لمعرفة كيفية إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • ميزة أخرى، هي عدد المواضيع التي يمتلكها ونوعيتها، فهي مرشحات لونية تحتوي على حدود متباينة يمكن تطبيقها لضمان مظهر جميل ومتميز، هذه السمات مهمة بشكل خاص لإنشاء عروض شرائح، لأنها تأتي مع مسار صوتي مدمج.
  • على الرغم من عدم توفره باللغة العربية، إلا أنه يوفر واجهة بديهية وسهلة الفهم، حيث يمكن للمستخدم التعديل بسرعة ودون الحاجة إلى معرفة متقدمة عن وي فيديو.
  • من بين الإيجابيات، حقيقة أن التطبيق يوفر تسجيل الدخول باستخدام حسابات Facebook وGoogle، في حالة عدم رغبتك في التسجيل.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.