تحميل برنامج wifi master key لمعرفة نقاط الواي فاي المفتوحة

57

wifi master key هو تطبيق متاح لأندرويد وأيفون من أجل أن يجمع شبكات واي فاي المفتوحة في قائمة واحدة معروضة على هاتفك، يتم تغذية البرنامج بشكل تعاوني من قبل المستخدمين أنفسهم، وبذلك يستطيعون إنشاء مستودع شبكات لاسلكية مصادرها المطاعم والمدارس والجامعات والمؤسسات الأخرى، التطبيق مجاني ولديه اختبار سرعة الاتصال.

يحتوي البرنامج على وضع تشغيل مختلف وأسهل من الخيارات الأخرى، فبالإضافة إلى وجود خريطة لشبكات Wi-Fi القريبة، يعرض التطبيق أيضا قائمة من الإشارات التي تم التقاطها بالفعل بواسطة الهاتف الذكي، ويتيح لك الاتصال بنقرتين.

تحميل تطبيق معرفة شبكات الواي فاي المحيطة

التصميم جميل والوظائف الإضافية رائعة،. فمن الممكن اختبار إشارة كل شبكة يتم تحديدها تلقائيًا لمعرفة الشبكة المثالية لإنشاء اتصال. بالإضافة إلى ذلك، بمجرد الاتصال، يسمح لك التطبيق بإجراء اختبار سرعة لمعرفة عدد وحدات الميغابايت في الثانية التي يقدمها الرابط.

ربما يكون هذا هو التطبيق رقم واحد لمشاركة نقاط بث WiFi مع مستخدمين آخرين.

كيف يعمل تطبيق wifi master key؟

من اللحظة التي ستقوم فيها بتثبيت هذا التطبيق، سيبدأ البحث عن الشبكات.

أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يمكنك السفر حول العالم دون الحاجة إلى دفع رسوم التجوال أو شبكات الهاتف المحمول مجانًا.

إذا كنت تريد أن تشعر بأنك مستخدم محترف، فهذا ليس تطبيقك لأنه لا يسمح لك باختراق كلمات المرور، يمكنك فقط الاتصال بالشبكات التي قرر مالكوها مشاركتها.

ملامح أخرى حول تطبيق wifi master key

  • WiFi Master Key هي أداة تعاونية مثيرة للاهتمام للغاية يمكنها مساعدتك في تحديد نقاط الوصول إلى WiFi المشتركة.
  • يشارك التطبيق كلمات المرور المخزنة على هاتفك ويمنحك الوصول إلى آلاف كلمات مرور أجهزة التوجيه، مما يزيد من فرص أن تكون قادرًا على الحصول على شبكة بالقرب منك.
  • المشكلة الوحيدة في WiFi Master Key هي أنه يمكن مشاركة جميع كلمات المرور لنقاط الوصول الخاصة بك في غمضة عين إذا لم تنتبه، لذلك، عليك الحرص أثناء استخدام التطبيق للحد من مخاطر الاختراقات ومشكلات الأمان الأخرى.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.