تحميل Wise Registry Cleaner برنامج تحسين أداء الكمبيوتر

75

Wise Registry Cleaner هو أداة ممتازة لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بالإضافة إلى تنظيف الإدخالات غير الصالحة، يقوم البرنامج بإلغاء تجزئة التسجيل وتحسين بعض العلامات لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر كفاءة.

من الطبيعي ـ بعد مرور بعض الوقت من الاستخدام ـ أن يصبح الكمبيوتر أبطأ من المعتاد، فقد يستغرق وقتًا أطول للتشغيل، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن سجل الكمبيوتر ممتلئ بالإدخالات غير الصالحة.

إزالة الإدخالات غير الصالحة

بمجرد استخدامه لأول مرة، يقوم Wise Registry Cleaner بعمل نسخة احتياطية كاملة من ملفات الكمبيوتر، فإذا لم يحدث شيء كما هو متوقع، يمكنك إعادة الجهاز إلى حالته الأصلية.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم كل إجراء من إجراءات البرنامج بإنشاء نسخة احتياطية جديدة، مما يسمح لك باختيار العملية التي تريد التراجع عنها.

في علامة التبويب “منظف السجل”، يبحث Wise Registry Cleaner عن التعارضات في العديد من فئات التسجيل.

بمجرد الانتهاء من الفحص، يمكنك اختيار المدخلات التي يجب حذفها والمدخلات التي تريد استمرار تشغيلها، وبشكل افتراضي، يختار البرنامج فقط البيانات التي يعتبرها غير ضارة للنظام.

تنظيف إضافي

إذا أدى تنظيف السجل إلى حذف الإدخالات غير الصالحة، فإن Registry Degfrag (إلغاء تجزئة السجل) ينظم العمليات ويقلل حجمها الإجمالي.

اعلم أنه يظل جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير نشط خلال العملية بأكملها، والتي تستغرق حوالي بضع دقائق، لكن في النهاية، سيصبح لديك تقريرا عن آخر مرة تم فيها تنفيذ الإجراء ومقدار مساحة القرص التي تم توفيرها.

يقوم الخيار الأخير لـ Wise Registry Cleaner بإجراء سلسلة من التغييرات على السجل من أجل تقليل الوقت المطلوب لتشغيل الجهاز، وزيادة استقرار النظام، وجعل Windows أسرع، كما يحسّن من اتصالك بالإنترنت، وبالمثل، فإن أداة “System Tuneup” (تحسين النظام) لديها خيار التراجع عن تغييراتك.

ملامح أخرى حول برنامج Wise Registry Cleaner

  • واجهته حديثة ومزودة بأزرار توضيحية، مما يجعل المهام بسيطة للغاية.
  • بعد التنظيف الشامل، ستتمتع بزيادة كبيرة في سرعة الكمبيوتر، لكن تذكر أن هذا التحسين يعتمد على كمية المعلومات الموجودة على الجهاز.
  • تثبيته سلس ويستهلك الحد الأدنى من الموارد للعمل.

يُمكنك تحميل البرنامج من هنـــا

التعليقات مغلقة.