تحميل برنامج YAC أفضل برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه وإزالة الإعلانات ويندوز 7 , 8 , 10 

0 474

تحميل برنامج YAC

( yet Another Cleaner ) سيطرأ على بالنا من الوهلة الأولى عند رؤيتنا لمسمى البرنامج كاملاً شيئين, الأول أن yac هو اختصاراً حرفياً من تلك الكلمات باللغة الإنجليزية للأحرف الأولى منها، وأيضا إشارة إلى أن البرنامج يعمل على تنظيف جهاز الحاسب الآلي عن طريق عمل إزالة فورية للإعلانات والفيروسات الخبيثة والبرمجيات الضارة كأحصنة طروادة وعقارب وديدان الشبكة العنكبوتية وبرامج التسلل والتجسس الخفي.

والتي تحمل بوابات خلفية تمكنها من إرسال برامج خبيثة تهدف بدورها إلى اختراق جدار حماية أجهزة الحاسوب، والتي يمكنها بالإضافة إلى ذلك من سهولة حذف الكوكيز والذى يعتبر خاصاً بمتصفحات الإنترنت ومكوناتها الإضافية.

مميزات يتمتع بها برنامج yac

  • يمكن من خلال تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه YAC تحقيق الاستفادة منه عن طريق إزالة البرامج غير الهامة والضارة أيضاً لك كمستخدم، أو التي تواجه بعض الصعوبات من خلال عملية الإزالة التقليدية وينتج من تلك العملية توفير أكبر قدر من المساحة الإضافية على الهارد ديسك.
  • تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر بالعربي يقوم بـ إخفاء الإعلانات التى تظهر تلقائياً خلال تصفحك للمواقع، وذلك من خلال خاصية آلية يتيحها تحميل برنامج YAC .
  • في برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه ويندوز 10 تظهر للمستخدم الخيارات المتعددة فى آن واحد عن طريق آلية عمل سهلة ليست معقدة تتم كل عمليات البرنامج من خلالها.
  • يمكن لأي مستخدم إجراء أي عملية يرغب بها عن طريق برنامج yac وذلك من خلال واجهة مستخدم سلسة لا يوجد صعوبة بها.
  • تحميل برنامج تنظيف الجهاز YAC ياك متوفر للتثبيت والتحميل مجاناً وهذا من ضمن مميزاته أيضاً، فهو مجاني، كذلك نحن نوفر لك حصولك علي آخر نسخة، وزد على ذلك تحديثات إصدارات البرنامج بشكل مستمر من خلال موقعنا.
  • (cleaner) أو منظف، فهو يعمل على تنظيف الجهاز مما يطلق عليه (Adware) أو برامج الإعلانات المتطفلة.
  • (cookies)، ملفات الكوكيز هي ملفات متخصصة لتعقب حاسوبك عند تصفحك للمواقع الإلكترونية لأنها تحتوي على معلومات لإحداث تلك المهمة، يقوم برنامج yac بحذف تلك الملفات التعقبية.
  • برنامج تسريع ويندوز 7 ياك هو أفضل برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه .

تحميل برنامج تسريع النت للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه

  • إذا كنت من أولئك الأشخاص الذين لا يرغبون بظهور تلك الإعلانات التي تأتي خلال تصفحك للمواقع، أو ما إذا كنت في رحلة للمنتديات العربية مثلا التي مع الأسف هي متكدسة بهذا الفصيل المتطفل من الإعلانات، إذاً من الآن فصاعداً لن ترى تلك الإعلانات مجدداً وستقوم بتصفح خالٍ من أي إزعاج تماماً، من خلال download yac الذي يعمل على حجب تلك الإعلانات.
  • يوفر لك برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر لويندوز 7 ياك أداة تعمل على إزالة فيروس (hijacker) من متصفح الإنترنت الخاص بك، هذا الفيروس يقوم بعمل تغيير جذري للصفحة الرئيسية لمتصفحك إذ أنه يهدف من ذلك إلي الدعاية والإعلان عن طريق وضع رابط لبعض الصفحات أو إحداها، أيضا يمكنه العودة تلقائياً لتغيير الصفحة الرئيسية وبشكل دوري في كل مرة تقوم بتعديلها يدوياً، حيث يعتبر تحميل برنامج YAC افضل برنامج لتسريع الكمبيوتر .
  • كل متصفح يوجد به إضافات خاصة، إذا وجدت صعوبة في إمكانية مسح تلك الإضافات عن طريق الطرق التقليدية يمكن لبرنامج yac عمل ذلك بكل سهولة. [تنزيل فايرفوكسجوجل كروم ]
  • يعمل برنامج تسريع العاب الكمبيوتر ويندوز 7 على تحسين وفحص السجل المتعلق بنظام التشغيل والذي يسمى (سجل الريجستري) إذ قد تكون هناك برامج قمت بإزالتها في وقت سابق من حاسوبك، وما يقوم بحذفه yac من مفاتيح وحقول منتهية وغير مستخدمة لفحص السجل قد تكون تابعة لتلك البرامج.
  • برنامج تحسين أداء الكمبيوتر ويندوز 7 يعمل على حذف الملفات غير المستخدمة للبرامج والمؤقتة والتي لسنا بحاجة إليها ولا فائدة تذكر من وجودها وتشغل حيزاً ليس بالهين لديك من ذاكرة التخزين، وبالتالي توفير أكبر قدر من المساحة الفارغة على الهارد ديسك لديك، مثل مخلفات التحميلات المنتهية من برامج التحميل حيث وظيفته الأساسية تسريع وتنظيف الكمبيوتر .

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر ويندوز 7 , 8 , 10

  • يمكن لبرنامج ياك كلمات تنظيف الجهاز أن يوفر  قدر كبير من الخصوصية والحماية لمستخدميه، وذلك لأن باستطاعته مسح محفوظات المتصفحات، وهي تلك الروابط والصفحات أو الصور المشتملة عليها بداخل تلك الصفحات والتي يمكن إحداث (save) لها أو (حفظ) بشكل تلقائي ومستمر على جهاز الحاسب الخاص بك.
  • هناك خدمات ضارة يكمن وجودها في الخلفية وهي تكون دوماً على شكل (Services) تلك الخدمات الخبيثة لا نستطيع أن نوقفها من داخل النظام بالطرق التقليدية إلا عند حصولنا على أدوات مساعدة مثل برنامج ياك وهو بمثابة أداة يمكنها إيقاف تلك البرمجيات الخبيثة.
  • يحتوي برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر لويندوز 7 على تقنيات متطورة تمكنه من إجراء مختلف العمليات داخل نظام التشغيل windwos ليعمل على تسريعه.
  • يقوم برنامج ياك الذي هو افضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للكمبيوتر بتحسين شكل العمل من إجراءات ووظائف لاحتوائه على إعدادات System Boost.
  • يمكنك أن تتعرف على سرعة الشبكة الخاصة بك وكم تستهلك من بيانات سواء إرسال أو استقبال على الإنترنت.
  • برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 7 هو برنامج لتشغيل الالعاب الثقيلة على الكمبيوتر حيث يعتبر افضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للكمبيوتر .

برنامج تحسين أداء الكمبيوتر ويندوز 7

برنامج تسريع الجهاز والحاسوب 2021

علينا أيضاً من باب الأمانة العلمية التذكير بأن تنزيل برنامج تسريع الجهاز برنامج ياك yac قوبل بالكثير من الانتقادات وتعددت الآراء حوله، إذ أنه يوجد بعض الجهات الخاصة بــ مكافحة الفيروسات تصنفه ضمن البرامج الخبيثة وتمنع المستخدمين من تنزيله وتحذر منه، مثل شركة ESET التي قامت بتحديث برنامج نود 32 _ NOD32 المعروف.

وعلى الجهة المقابلة يرى آخرون في أنه لا ضرر من تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه YAC واستخدامه، لكن من قبل أناس مختصة وعلى قدر يمكنها من التآلف مع أنظمة التشغيل والبرمجيات الخاصة بهذا المجال.

ويرون أيضاً بأنه ما صنف كبرمجية ضارة إلا لنهجه في عمله على إرجاع ضبط ما أتلفته أصلاً البرمجيات الخبيثة الأخرى، إذ أن التعديل عليها تصنفه برمجيات مقاومة الفيروسات بأنه نهج مشبوه لا يتوقع حدوثه من تلك البرمجيات.

لكن ما عليك أنت كمستخدم إلا أن تكون حريصاً في التعامل معه، وعليك مراقبة ما يفعله البرنامج وأن تعرف بالضبط المهام والعمليات التي تطلب منه أن يقوم بتنفيذها.

تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر بالعربي 

ومن الجدير بالذكر أن تحميل برنامج YAC وصلت عدد تحميلاته من الموقع الرسمي الخاص به فقط 102 مليون عملية تحميل، وفي أواخر عام 2014 كان هناك أكثر من 30 مليون مستخدم نشط للبرنامج حسب ما أوردته الشركة المطورة له.

وعلى الصفحة الرسمية الخاصة بالبرنامج على موقع التواصل الإجتماعي (Facebook) فيسبوك حسب تعليقات وآراء الفانز ومستخدمي الياك، بأن أجهزتهم الحاسوبية تحسنت بشكل ظاهر جداً بعد القيام بتثبيت البرنامج والقيام بدوره بعمل فحص شامل له من البرمجيات الخبيثة الكائنة به، وسرعة أداء الأجهزة من حيث الدخول لنظام التشغيل والخروج منه والتصفح بشكل أسرع مما كان عليه، والقضاء على مشاكل البطئ والجمود التي كانت ملحوظة على أجهزتهم الحاسوبية، ومنها من يطرأ بشكل مفاجئ عليها والتي تم إصلاح تلك المشكلة من بعد ما أن قاموا بـ تحميل برنامج YAC .

خاتمة

وعليه فإننا ننصح أولئك الأشخاص الذين يعتقدون وجود برمجيات ضارة على حاسباتهم أو وجود خلل كائن بنظام التشغيل ندعوهم لـ تحميل برنامج yac وإخبارنا عن تجاربهم.

شرح تثبيت برنامج تسريع الجهاز 2020 YAC

1_ بعد فتح البرنامج سيظهر لك شريط التحميل.

2_ قم بالضغط على (Install) أو تسطيب.

3_ جاري التثبيت.

4_ يتم تحديث قاعدة بيانات البرنامج.

5_ بعد الانتهاء من عملية التحديث سيطلب منك عمل (Restart) أو إعادة تشغيل للبرنامج لتشغيل الملفات الحديثة.

6_قم بالضغط على (Examine now) لبدأ عملية الفحص.

7_جاري الفحص.

8_ اضغط (Fix) لحل مشاكل الجهاز.

9_ يقوم الآن بعملية الإصلاح للجهاز.

10_ قم بالضغط علي (Done) للإنتهاء من تسطيب البرنامج.

 

تحميل برنامج YAC لتسريع الجهاز وتنظيفه وإزالة الإعلانات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.