تحميل تطبيق يوتيوب youtube الرسمي 2019

177

بعد تحميل تطبيق يوتيوب للاندرويد يُمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو المفضّلة لك وفي جميع المجالات الممكنة، ذلك الأمر الذي جعله  في قمة المنصات المرئية متفوقا على برامج ومواقع وتطبيقات أخرى مثل: فيميو وديلي موشن وغيرهما، قم بـ تنزيل Youtube لمشاهدة الآلاف من المواد المرئية المفيدة على جهازك المحمول أيا كان نظام تشغيله سواء أندرويد أو غيره، تطبيق يوتيوب apk هو العميل الرسمي للشبكة التي تحمل نفس الاسم وبفضل السمات المميزة الكثيرة التي سنتكلم عنها برز في عالم الإنترنت.

الملامح الرئيسية للتطبيق

  1. التطبيق كما يبدو من محتوياته وقنواته أنه يحتوي على أكبر قاعدة بيانات تخص المواد الفيدوية بين جميع مواقع الويب المعروفة وغير المعروفة.
  2. اختاره أكثر من مليار شخص على مستوى عالم كـ أفضل تطبيق لمشاهدة مباريات كرة القدم المُسجّلة وكذلك الفيديوهات الدارجة في جميع أنواع المجالات الأخرى.
  3. تطبيق يو تيوب يدعم تقنية جوجل كروم كاست حتى يُمكنك نقل المحتوى عبر واي فاي إلى شاشة كبيرة تستطيع بها الاستمتاع بفيديوهك بشكل أكثر سلاسة.
  4. التطبيق يدعم إنشاء قوائم التشغيل وكل الوظائف الرئيسية التي تتعامل معها على موقع يوتيوب مثل: الضغط على أعجبني او على “لم يُعجبني”، إدراج التعليقات (لكن بعد تسجيل الدخول باستخدام جي ميل)، مشاركة أي فيديو يُعجبك على الشبكات الأخرى مثل فيسبوك وتويتر وانستغرام وغيرهم، ..إلخ.
  5. يتميز Youtube للجوال أيضا بإظهار نتائج بحث دقيقة ويُمكنك فلترتها على حسب:
    – المدة: أي موضع – قصير (أقل من 4 دقائق) – طويل (أكثر من 20 دقيقة).
    – التصنيف بحسب: مدى الصلة – تاريخ التحميل – عدد المشاهدات – التقييم.
    – النوع: الكل – فيديو – قناة – قائمة تشغيل – فيلم – عرض.
    – تاريخ التحميل: في أي وقت – آخر ساعة – اليوم – هذا الأسبوع – هذا الشهر – هذا العام.

تحميل تطبيق يوتيوب 2019

تطبيق يوتيوب هو أحد البرامج المثيرة للاهتمام على مستوى الشبكة الاجتماعية خاصة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لأنه يُقدم كل ما في دلوه من أجل إمتاع عملائه بداية من الوظائف البسيطة إلى ما لا يتخيله العقل، من أبرز السمات التي يوفرها التطبيق تقديم التحديثات أولا بأوّل حتى يُمكنك مشاهدة فيديوهات بصورة أمتع وبشكل أفضل.

يُمكنك التنقل بين الفيديوهات بشكل سلس للغاية عن طريق التمرير بأصبعك من أعلى لأسفل أو العكس، فذلك في الشاشة الرئيسية أو عند البحث عن أي فيديو في شريط البحث المخصص لذلك.

مميزات أخرى في التطبيق

  • يدعم المشاهدة اللاحقة.
  • يعرض يوتيوب قائمة تحتوي على “الفيديوهات الرائجة” على حسب نطاقك الجغرافي.
  • في قائمة “فلتر البحث” يُمكنك اختيار أحد الاختيارات تحت بند “مميزة” مثل: مباشر – 4k – جودة فائقة الدقة – ترجمة وشرح – ترخيص Creative Commons – 360 درجة – VR180 – ثلاثي الأبعاد – الموقع – نطاق عالي الديناميكية – تم الشراء.
  • يُمكنك بث الفيديو بعرض الشاشة تلقائيا عند التكبير.
  • احتواء التطبيق على قائمة الفيديوهات الموَصّى بها.
  • يُمكنك الاشتراك في أي قناة والضغط على زر الجرس ليصلك أجدد محتوياتها.

التعليقات مغلقة.