أسماء مسلسلات رمضان 2021 على ام بي سي مصر mbc وباقي القنوات حصرياً

0 71

ما أن يقترب شهر رمضان الكريم حتى تجد ملايين الناس وبالأخص المصريين منهم يبحثون على محركات البحث عن أسماء مسلسلات رمضان 2021 لإرضاء فضولهم الذي يدفعهم أن يتعرفوا على ما يشاهدونه من أقوى المسلسلات الرمضانية هذا العام، وعلى الجانب الآخر يتنافس بضراوة المنتجين والمخرجين لإخراج أعمالهم لتبدو عالمية وتنال رضا المتابعين لتحتل قائمة مسلسلات رمضان 2021 ، حيث كلما نالت رضاهم كلما حققت إيرادات أكبر لأصحاب العمل، لذلك تتنافس شركات الإنتاج من قبل حتى اختيار الممثلين لأداء العمل، ليختاروا أفضل الممثلين والممثلات الذين يقومون بالدور الموكل لهم على أكمل وجه.

أسماء مسلسلات رمضان 2021

يشارك النجوم عبر مسلسلاتهم التليفزيونية جمهورهم هذا العام بباقة من أقوى المسلسلات العربية رمضان على الشاشات الفضائية، حيث كما العادة يبحث كل المستخدمين عن مسلسلات رمضان 2021 على ام بي سي مصر لأنها تعتبر الشاشة المفضلة والمحببة لدى مشاهدي مسلسلات رمضان بالأخص.

الاختيار الجزء الثاني ضمن مسلسلات رمضان 2021

مسلسل الاختيار

يعود إلينا المخرج بيتر ميمي بجزء ثانٍ من العمل الدرامي الذي حقق نجاحا مبهرا العام الماضي في مسلسلات رمضان 2020 وهو المسلسل العالمي الاختيار الذي يحكي قصة الأبطال في سيناء والشهيد البطل أحمد المنسي الذي لا ينساه المصرييون أبد الدهر، وهو مسلسل “الاختيار” ليجدد العهد مع المصريين ويقوم بعمل الجزء الثاني منه، وهو الذي ينتظره المشاهدون بشدة ضمن أفضل مسلسلات رمضان 2021 .

المسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكي ، مسلسل كريم عبدالعزيز في رمضان 2021 قام بتأليفه هاني سرحان.

مسلسل سفينة نوح

مسلسل سفينة نوح

يقدم النجم أحمد فلوكس هذا العام عملا دراميا مشوقا على غرار الأعمال السينمائية العالمية، حيث اعتدنا من الفنان أن نرى عملا إبداعيا في أعماله، وها هم المشاهدون ينتظرون بلهفة ما يقدمه لهم فلوكس ضمن جدول مسلسلات رمضان 2021 .

سفينة نوح قام بتأليفه حسام موسى وإخراج حسام الجوهري.

مسلسل نجيب زاهي زركش

مسلسل نجيب زاهي زوكش

اعتدنا أن نرى على شاشاتنا التليفزيونية كل رمضان من كل عام نجما لا نقدر أن نفوت رمضان بدون عملٍ له، ولكن بعد انقطاع يأتي إلينا بروحه اللطيفة الدعابية المرحة تارة، وتارة يأتي إلينا في الجلباب الصعيدي ليجسد لنا قصة حقيقية عن حاكم من حكماء الصعيد وهو شيخ العرب همام، ليقوم بدوره ويكأنه هو هو الشيخ همام، الفنان الإنسان محبوب الجماهير العظيم يحي الفخراني بطل نجيب زاهي زركش في مسلسلات رمضان 2021 هذا العام.

مسلسل يحي الفخراني في رمضان 2021 قام بتأليفه عبدالرحيم كمال وقام بإخراجه شادي الفخراني.

مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب

هو مسلسل أمير كرارة في رمضان 2021 ومعه النجم أحمد السقا، على قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2021 المصرية يأتي هذا المسلسل ببطولة نجمين عالميين في السينما والدراما المصرية، الفنان القدير أحمد السقا صاحب الأعمال العظيمة والذي يجمع المصرييون على حبه وحب أعماله التي يقوم ببطولتها، والفنان العالمي أمير كرارة صاحب البصمة الرمضانية كل عام، يبدو أن المسلسل ملئ بالأحداث المشوقة وسنشاهد عملا عظيما مع هذين البطلين في مسلسلات رمضان ٢٠٢١ .

مسلسل أحمد السقا في رمضان 2021 نسل الأغراب من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل موسى رمضان 2021

مسلسل موسى

لا يغيب عن مسلسلات رمضان منذ سطع نجمه في عالم السينما والأعمال الدرامية، بعد أن أدى دورا عالميا في مسلسل ابن حلال رمضان 2015 وتوالت أعماله الدرامية كل عام ليستحوذ على أهم المسلسلات الرمضانية مشاهدة عند الجمهور، لتبقى له بصمة كل عام ، تأتي مسلسلات رمضان 2021 محمد رمضان هذا العام بمسلسل جديد ، حيث أن النجم محمد رمضان بطل مسلسل موسى الذ صحبته ضجة كبيرة لمجرد ظهور البرومو فقط، هذا هو مسلسل محمد رمضان الجديد في رمضان 2021 هذا العام.

مسلسل محمد رمضان في رمضان 2021 من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج المبدع محمد سلامة.

مسلسل كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25

المتعة والإثارة والتشويق والأداء العالمي النظيف، مع المخضرم النجم يوسف الشريف، لا تخلو أعماله الدرامية من الغموض، الأعمال التي لا يمل المشاهدون من الفرجة عليها ولا يريدونها أن تنقضي، ما بين القصص الحقيقية والأحداث العالمية والأسرار المخبئة، يجسد لنا كل عام يوسف الشريف تلك الأحداث بصورة عظيمة تثبت أنه نجما عالميا وفنانا لا يستهان به، يأتي علينا يوسف الشريف هذا العام ليحكي لنا قصة الوباء القاتل الذي اجتاح العالم كله في فترة وجيزة وأصاب ملايين البشر وقضى على الكثير، يأخذ مكانة بين أسماء مسلسلات رمضان 2021 في عمل درامي متميز كوفيد 25. هذا هو مسلسل يوسف الشريف في رمضان 2021 .

المسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل النمر محمد إمام

مسلسل النمر

يبدو أن الفنان القدير عادل إمام قد خلف لنا نجما عظيما نستطيع أن نقول بالفعل هذا الشبل من ذاك الأسد، المبهر دائما محمد عادل إمام يخرج علينا من جديد في عمل درامي إبداعي كما اعتدنا عليه، فلا غرابة فهو ابن الزعيم.

مسلسل محمد إمام في رمضان 2021 تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

مسلسل ظل راجل

مسلسل ظل راجل

من منا لا ينتظر أعمال الفنان ياسر جلال بلهفة كل عام لينظر ماذا قدم هذا العام؟ هذا لأننا نعلم يقينا بأننا سنشاهد عملا عالميا من أعماله المتميزة التي يطل علينا بها، المتفرجون والمتابعون ينتظرون مسلسل ظل راجل ضمن أسماء مسلسلات رمضان 2021 بفارغ الصبر ليمتعوا بهذا العمل الممتع مع الفنان العالمي.

مسلسل ياسر جلال في رمضان 2021 ظل راجل تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة

النجوم المصرية كثيرة وليس لها حصر، فكلما قلنا اسم من أسماء مسلسلات رمضان 2021 ووجدنا أن من بطولته نجم عظيم، ما نلبث قليلا حتى نتفاجأ بمسلسل آخر من بطولة فنان قدير آخر، لا تخلو القائمة من النجوم، وفي هجمة مرتدة بطل الهجمة تلك المرة هو القدير ذو الظل الخفيف والروح التي يحبها المصرييون بلا خلاف على تلك الشخصية العظيمة، أحمد عز راسم السعادة على وجوه المصريين كل عام هو بطل مسلسل هجمة مرتدة ضمن أسماء مسلسلات رمضان 2021 ، وبالطبع النجم لا يضيّع وسيحرز تلك الهجمة ويصفق له الجمهور بكل تأكيد. المسلسل عالمي لأنه من ملفات المخابرات المصرية.

مسلسل أحمد عز في رمضان 2021 تأليف باهر دويدار وإخراج محمد علاء.

مسلسل عش الدبابير

مسلسل عش الدبابير

كما قلنا لكم قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2021 لا تخلو من النجوم ومن مشاهير عالم الدراما المصرية، وها هو النجم مصطفى شعبان يهل علينا في عمل من أعماله العظيمة والتي لا شك أنها تنال رضا المشاهدين كل مرة، يخرج علينا بجانب النجم والفنان القدير عمرو سعد في مسلسل إباعي من إبداعاتهم التي لا تتوقف في عش الدبابير.

مسلسل مصطفى شعبان في رمضان 2021 من تأليف محمد سيد بشير.

مسلسل القاهرة كابول

مسلسل القاهرة كابول

نحن أمام نجم عالمي وفنان قدير يجعل الدراما المصرية تتحلى بصفات الدراما العالمية، بأدائه الذي استحوذ على قلوب محبيه وجماهير الوطن العربي من خلاله، إنه النجم خالد الصاوي يأتي إلينا تلك المرة في القاهرة كابول لنرى عملا عظيما من أعماله المبدعة التي اعتدنا عليها. بجانب النجم القدير طارق لطفي والنجم فتحي عبدالوهاب، لا شك أن المتابعين ينتظرون هذا العمل بشغف.

المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

مسلسل حرب أهلية

تطل على جمهورها من جديد الفنانة القديرة صاحبة الاداء المتميز “يسرا” لتخرج عليهم في عمل عظيم من أعمالها، بجانب الفناة هيفاء وهبي التي تلعب دورا مهما في حرب أهلية.

مسلسل يسرا في رمضان 2021 تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل وضع طيران

يلعب دور البطولة الفنانة القديرة التي تغيب وتأتي بكل ممتع وممشوق النجمة “نيللي كريم” في واحد من أقوى الأعمال الدرامية من بين أسماء مسلسلات رمضان 2021 والتي تعرض على مجموعة قنوات تليفزيونية مثل MBC والحياة وأون تي في و dmc و watch it .

مسلسل نيللي كريم في رمضان 2021 من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد محمد.

مسلسل ورد

لفنانة المتألقة حنان طاوع تقوم بدور البطولة في ورد في مسلسلت رمضان 2021 والذي يحب أداءها الجمهور ويجد أنها تستحق أن تنفرد ببطولة الأعمال الدرامية.

من تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي.

مسلسل بنت السلطان

تأتي في بطولة المسلسل السلطانة المتميزة “روجينا” صاحبة الأعمال المتألقة في عالم الدراما المصرية، بجانب النجم صاحب الأداء المبهر باسم سمرة، يبدو أن المشاهدين سيتفرجون على عمل إبداعي من هذين النجمين.

المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل قصر النيل

تنفرد الفنانة دينا الشربيني ببطولة قصر النيل الذي يذاع ضمن مسلسلات رمضان 2021 هذا العام، ينتظر جمهور النجمة أداءً متميزا منها في هذا العمل.

مسلسل دينا الشربيني في رمضان 2021 تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج خالد مرعي.

مسلسل تقاطع طرق

الفنانة القديرة صاحبة راسمة السعادة على جمهورها أينما حلت وفي أي عمل كان سواء درامي أو سينمائي، النجمة الكبيرة “منى زكي” تلعب دور البطولة في تقاطع طرق الذي يعرض رمضان هذا العام.

تقاطع طرق من تأليف وإخراج تامر محسن.

مسلسل كل ما نفترق

يأتي المسلسل من بطولة اثنين من نجوم مصر المتألقين وهما “رانيا يوسف” صاحبة الطلة الشبابية والأداء المتميز، والنجم المبدع “أحمد فهمي” ويعتبر “كل ما نفترق” من الأعمال ذات الطابع الشبابي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2021.

مسلسل رانيا يوسف في رمضان 2021 من تأليف أحمد وائل وياسر عبدالحميد، وقام بإخراجه كريم العدل.

مسلسل بين السما والأرض

النجمة التي يحبها كل المصريين والتي تمتاز بالروح المرحة وخفة الظل الفنانة القديرة “غادة عادل” تلعب دور البطولة في عمل إبداعي مع نجم السينما المصرية الفنان هاني سلامة.

مسلسل غادة عادل في رمضان 2021 تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد العدل.

مسلسل بطلة من ذهب

تأتي في بطولة هذا المسلسل الفنانة “زينة” والتي ما تأتي دائما بالأعمال المتميزة التي تنال إعجاب المشاهدين في كافة أنحاء الوطن العربي، والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021 على القنوات المصرية والعربية المتميزة.

المسلسل تأليف مدحت العدل وإخراج إيمان الحداد.

مسلسل ملاك

النجم الشاب المتألق في أعماله الدرامية “كريم فهمي” يلعب دور البطولة في مسلسل ملاك ضمن مسلسلات رمضان 2021 هذا العام.

المسلسل من تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر.

مسلسل الملك أحمس

تطول قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2021 الإبداعية، ويأتي ضمن المسلسلات ذائعة الصيت والتي ينتظرها متابعو الأعمال الدرامية الرمضانية هذا العمل الدرامي المتميز والذي هو من بطولة الفنان عمرو يوسف.

المسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، ومن إخراج حسين المنباوي.

اقرأ المزيد:

أشهر الأفلام المصرية المسروقة باحترافية من هوليوود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.