تحديث كلاش اوف كلانس2021 وتحميل النسخة الجديدة

0 271

تحديث كلاش اوف كلانس2021  بعد النسخة الجديدة التي تم إصدارها من اللعبة وإضافة عدد كبير من التحديثات للعبة، فقد تم التحديث في أسلوب اللعبة، حيث عمل نظام اللعبة في إيجاد الخصوم والدفاع عن المدينة، بحيث أن شركة سوبر سيل التي قامت بإنتاج اللعبة تقوم بعمل تحديث للعبة بشكل دوري، وتتم تلك التحديثات من قبل الشركة في كل فصل جديد، وسنتحدث في السطور التالية عن التحديثات  التي تمت في تحديث كلاش اوف كلانس2021.

تحديث كلاش اوف كلانس2021  

تم عمل بعض الإضافات في اللعبة في النسخة الجديدة، حيث جاء تحديث كلاش اوف كلانس2021   كالتالي:

  • تم عمل القوة الجديدة لراكب التنين: وهو يكون في شكل هيكل عظمي يركب ظهر التنين، وهو عبارة عن جندي خارق بداخل اللعبة، يقوم بالعمل كوحدة جوية يكون هدفها خرق الدفاعات عن طريق إلحاق الضرر بها، وعندما يتم هزيمته فهو يرتطم بالأرض ويحدث الضرر لكل من حوله.
  • البالون الصاروخي وهو عبارة عن قوة خارقة في اللعبة تم إضافتها حديثًا، وهي تكون في شكل بالون قاتل يعمل بالوقود، فعندما يتم نشر البالون الصاروخي، تبدأ الصواريخ الموجودة في الجوانب بالقيام بدفع البالون بسرعة كبيرة.
  • إضافة القوات الخارقة : وهو مستوى جديد تم إضافته في اللعبة ليتوافق  مع القوة التي أضيفت للعبة مثل مستوى التنين الكهربائي والبالون، لكي يتوافق ذلك المستوى مع القوى الجديدة التي تم إضافتها.
  • القيام بتحسين المستويات: يتم فيها القيام بتحسين القوات الموجودة في اللعبة عن طريق بعض الترقيات الجديدة وتكون تلك الترقيات في شكل برج الدفاع الجوي واستخدام القنبلة العملاقة في اللعبة مع استخدام برج الساحر والبرج الخاص برماة السهام.
  • تحديث في جودة اللعبة: تم عمل تحسين لأداء اللعبة في الموسم الجديد، بحيث يستطيع اللاعبون المشاركة مع قائمة الجيوش الموجودة في اللعبة  ويمكن لهم ان يشاركوا مع أية جيوش ثانية موجودة في دردشة العشيرة.
  • يمكن أن يتم عمل للجيوش بداخل الفتحات، عندما يريد اللاعب بإجراء بعض التعديلات البسيطة في قائمة الجيوش، بدون الحاجة  لإنشاء الجيوش مرة ثانية بشكل يدوي.
  • القيام بعدد من الترقيات في المقاطع الموجودة في المستوى ال50، بحيث يستطيع اللاعب أن يقوم بترقية ما يصل ل50مقطع إضافي من الجدار ليصل للمستوى ال15.

الإضافات المميزة في لعبة كلاش أوف كلانس 2021

لعبة كلاش أوف كلانس 2021

هناك عدد من الإضافات التي تم إضافتها للعبة من أجل أن يتم عمل تحديث كلاش اوف كلانس2021 ، وقد جاء التحديث كالتالي:

  • عمل بعض من الإضافات الجديدة لقاعة المدينة بداخل اللعبة، حيث أنه عندما يتم سقوط قنبلة بداخل القاعة  ينتج عنها إلحاق الضرر بالقاعة بالكامل، بحيث يتم عمل إبطاء لهجمات العدو، مع إعاقة لسرعة حركة العدو، بحيث يتم في ذلك التحديث القيام بترقية قاعة المدينة للمستوى ال14من اللعبة، بحيث أن تلك الطريقة يتم استخدام الحيوانات الأليفة.
  • إنشاء بيت جديد للحيوانات الأليفة: وهي التي يتم فيها عمل نوع جديد من الوحدات عندما يقوم اللاعب بترقية القرية ل14، بذلك يتمكن من إنشاء مبنى جديد، يتم وضع الحيوانات الأليفة فيه، كما يمكن ترقية تلك الحيوانات، بحيث يمكن الوصول لحيوان أليف جديد في كل مستوى بداخل اللعبة.
  • يوجد في داخل بيت الحيوانات الأليفة الجرو الآلي، حيث يساعد اللاعب في مهاجمة الأهداف القريبة، كما يقوم بالقفز  فوق الجدران بحيث يعض ساق ساعي البريد.
  • الطائر الغامض: يمتلك هذا الطائر ريش ناعم مع وجود عيون متوهجة تقوم بالطفو فوق الكتف، حيث يقوم بالإنزلاق بجانب البطل في اللعبة، وبذلك يساعد البطل في الحصول على عدد من النقاط الإضافية في البرودة بداخل اللعبة.

تحديث كلاش أوف كلانس ديسمبر2021

قامت الشركة المختصة بإنتاج اللعبة، وهي شركة سوبر سيل بعمل عدد من الإضافات الممتعة بداخل اللعبة، حيث جاء تحديث كلاش اوف كلانس2021   لديسمبر عن وجود العديد من البطاقات المميزة مع عدد من الأبطال  الخارقين الذي تم إضافتهم للعبة، وجاءت تلك الإضافات كالتالي:

  • إضافة قاذفة جذوع الأشجار المدرعة: وهي تكون في شكل آلة حصار تحمل شكل جديد، وهي تكون عبارة عن مركبة تقوم بإطلاق جذوع الأشجار، بحيث تقوم بالتحرك ببطيء في وسط القرية، وتقوم بحمل قوات قلعة العشيرة.
  • قوة الساحر الخارق: وهو ساحر يمتلك قوة كبيرة ومضاعفة من السحرة الآخرين، بحيث يقوم بتحطيم المدافع والأسوار من أجل القيام بجمع النقود في ضربة واحدة يقوم بها.
  • التنين الثلجي: وهي قوة خارقة يقوم التنين بإطلاق كرات من الثلج تساعد في تجميد كل الأشياء التي تصيبه، ويقوم بشل حركتها، مما يقوم بتبطيء حركة الأعداء، كما يقوم بمهاجمة الدفاعات، وعندما يموت يتم ظهور تعويذة التجميد.
  • تعويذة الخفاء:تم إضافتها في تحديث كلاش اوف كلانس2021 ، وهي عبارة عن إكسير يتم فتحها بحيث يتم ترقية مصنع السحر للمستوى6، وهو يتطلب المستوى الخاص بقاع المدينة11، حيث أن كل الدفاعات التي توجد بقاعة الحلقة تكون غير مرئية، وتقوم بالتقدم في كل المباني.
  • Super potio: هو عبارة عن عنصر سحري يساعد اللاعب في تعزيز القوات الخارقة، حيث أنه عندما يقوم باستخدام كل جرعة فائقة تقوم بمساعدته في تعزيز القوات الخارقة وتستمر معه لمدة3أيام، وذلك مكافأة له من فريق كلاش.

تحديث أكتوبرخريف كلاش

تحديث أكتوبرخريف كلاش

يتم في ذلك التحديث إضافة عدد من القوى الخارقة للعبة، بحيث يتم  تحديث كلاش اوف كلانس2021 عن طريق تلك الإضافات التالية:

  • إضافة سوبر فالكيري: وهي تكون عبارة عن بطلة جذابة تقوم بحمل تعويذة الغضب في اللعبة على ظهرها، وتقوم بالدوران بحيث ينتج عنه إحداث ضرر فيها بزاوية360، بحيث أنها عندما الدوران تقوم بحمل فأس ضخم له شفرة مزدوجة، وقوتها الموجودة بها ينتج عنها دمار شامل وتحدث فوضى كبيرة، وعندما تصاب بضرر كبير فتقوم بإلقاء تعويذة الغضب لتساعد في تحسين قوتها مرة ثانية.
  • إضافة سوبر منيون البطل الخارق: حيث جاء إضافة ذلك البطل في تحديث كلاش اوف كلانس2021 بحيث تم إصدار منيون كبير الحجم، ويتميز بقيامه بالهجوم من بعيد، حيث يمتلك عدد من الصواريخ المدمرة الذي يقوم بحملها أثناء الهجوم، ويقوم بإطلاق خمس هجمات من المدى الطويل، وهو يتم استخدامه في اللعبة من أجل أن يقوم بدور القناصة للمباني، بحيث يقوم بالإستعداد للقمع، أو يقوم بدور إخراج دفاعات محددة.
  • مراقب القرصان: وهو تم إضافتها كجندي مؤقت في اللعبة، بحيث تظهر شخصية القرصان الأمر، ويتمكن من الحصول على مظهر جديد بداخل اللعبة.
  • تحديث قاعدة المدينة13: تم تحديث كلاش اوف كلانس2021  بحيث تم عمل مباني جديدة بداخل اللعبة، منها برج يتم من خلاله رمي السهام، وتم زيادة مساحة معسكر الجيش بداخل اللعبة، مع عمل بعض المباني المخفية التي يستطيع اللاعب أن يختفي بداخلها.
  • المحارب البربري: وهو محارب جديد تم إضافته للعبة، بحيث يتميز بسرعته وقوته التي تفوق المحارب العادي، حيث أنه يمتلك قوة تزيدمرات عن قوة المحارب البربري العادي.

وفي النهاية فقد وضحنا في السطور السابقة تحديث كلاش اوف كلانس2021، مع توضيح لبعض الإضافات التي أضيفت للعبة من أجل أن تبدو بشكل جميل، ومن أجل تقوية اللاعب أثناء اللعبة، كما وضحنا المواسم التي تم فيها تحديث اللعبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.