أغرب التوائم الملتصقة في التاريخ | لن تصدق كيف يعيشون _ اثنين بروح واحدة !

0 423

أغرب التوائم الملتصقة في التاريخ

على الرغم من العنصرية الموجهة من قبل المجتمع وعديمي الإنسانية نحو السخرية من التوائم ذوي الأجسام الملتصقة، إلا أن تلك الفئة من المجتمع ما زالت تنعم بحياة مختلفة يعيشونها بطريقتهم الخاصة، فهيا لنستعرض أغرب التوائم الملتصقة في التاريخ ونتعرف على غريب حياتهم:

تشانغ وانغ بنكر

توأم ملتصق

تشانغ وانغ بنكر هما الأكثر شهرة في تاريخ التوائم الملتصقة، هما المولودان في عام 1811 في تايلاند، يتشارك التوأمان بنكر في القص والغضروف والكبد.

في سنهما الـ 17 غادر التوأمان بلدتمها وبدأت جولتهما في العالم، وفي ولاية كارولينا الشمالية في أميركا اشتريا قطعة أرض قطنا فيها لفترة من الزمن وأصبحا مواطنين أميريكين بصفة رسمية.

في عام 1843 تزوج هذان التوأمان اثنتين من الشقيقات، وفي ذلك الوقت كان حفل زفافهم بمثابة ضجة زلزالية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، فبدأ الناس يتذمرون من هذا الزواج ويسخرون من حياتهم الجنسية.

بعد فترة من الزمن انفصل التوأمان وبالتالي انفصل زوجتاهما وعاشوا في منازل منفصلة، وفي عام 1844، ولد أول أطفالهم، حتى امتد عدد الأطفال من التوأمين والزوجتين إلى 21 طفلاً.

توائم ملتصقين ببعض

عائلة كبيرة من 25 عضوا من التوائم.

إليزا وماري تشولخورست

قصص توائم حقيقية

تعتبر إليزا وماري تشولخورست، اللتان تعرفان أيضاً باسم “خادمات بيديندين”، من بين أول التوائم الملتصقة في العالم ومن أغرب التوائم الملتصقة في التاريخ.

ولدت إليزا وماري تشولخورست في عائلة ثرية في منطقة Biddenden، مقاطعة كينت، إنجلترا.

هذه التوائم حالة نادرة في التاريخ لأن الجسمين مرتبطان بالوركين والكتفين، وهما جزءان لا علاقة لهما بأجهزة الجسم الرئيسية.

من المعتقد أن إليزا وماري تشولخورست كانتا في الأصل موصولة فقط بالوركين ولكن في وقت لاحق بسبب عادتهما في المشي، تم دمج أكتافهما أيضا.

في 1134، توفيت ماري من المرض، ثم نصح الأطباء إليزا بترك أختها لمواصلة الحياة، ومع ذلك إليزا لم توافق لأنها أرادت اللحاق بلصيقتها إلى العالم الآخر، لذلك توفيت أيضا بعد 6 ساعات من موت شقيقتها.

10 علامات خفية تدل على أنك عبقري | لن تصدق أنك عبقريا وأنت لا تعلم

ريتا وكريستينا بارودي

تؤام

ولدت ريتا وكريستينا في عام 1829 لعائلة فقيرة في ساردينا، إسبانيا، وهما أغرب التوائم الملتصقة في التاريخ.

التوأمان يشتركان في بطن واحدة، وعضو تناسلي واحد، ومستقيم واحد، وحوض واحد، وساقين.

على الرغم من أن الأسرة في حاجة مُلحّة إلى المال، لكن قرر والدا ريتا وكريستينا جمع الممتلكات في المنزل لإحضارهما إلى فرنسا للعلاج ذي التكلفة العالية، لذلك لم ينجح الأبوان في جمع تكلفة العملية الجراحية.

ثم فكّرا في إحضار الطفلين إلى الشارع على أمل كسب المال من تبرّعات المارّين، واستمرت هذه الحياة المتطرّفة يوما بعد يوم إلى أن يأتي بصيص من الأمل، ولكن لم تحدث المعجزة، ففي 23 نوفمبر 1829، توفيت ريتا بارودي بمرض رئوي عندما كان عمرها 8 أشهر فقط، ثم تركت كريستينا حياتها بعد ثلاث دقائق من وفاة أختها.

صور.. وفاة أشهر توأم ملتصق عاشتا 22 عاما بعد دخولهما الجامعة فى تنزانيا

ميلي وكريستين ماكوي

أغرب التوائم الملتصقة في التاريخ

ميلي وكريستين هما أكثر توأم ملتصق سيامي تأثيرا في الحياة الإجتماعية من بين التوائم الملتصقة جميعها .

كانت ميلي وكريستين ماكوي توأمتين ملتصقتين، ولدتا في عام 1851 في كارولينا الشمالية أثناء العبودية، تم بيع هذا الزوج من الأشقاء لمدير السيرك جوزيف سميث.

بعد أن أدرك سميث وزوجته القيمة التجارية لهاتين الأختين، قرر تعليمهما بطريقة منهجية.

بفضل هذه الجهود الاستثنائية، بعد فترة استطاعت أخوات مكوي التحدث بخمس لغات، ومعرفة كيفية الرقص، والغناء، ولعب الآلات الموسيقية.

في عام 1863، انتهت العبودية رسميًا في الولايات المتحدة، لكن ميلي وكريستين قررا البقاء مع عائلة السيد والسيدة سميث، ومن ثم استمروا في المشاركة في مختلف عروض متنوعة.

في عام 1871، تم تكريمهم بالأداء أمام الملكة فيكتوريا.

وبعد برهة من الزمن ماتت ميلي بسبب مرض السلّ في عمر الـ 61، ثم تبعتها بالوفاة كريستين بعد 8 ساعات فقط.

أشهر الأفلام المصرية المسروقة باحترافية من هوليوود…خدعتنا جميعا!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.