تعرف على كافة “فوائد البصل للرجال”

0 7


تعرف على ما هي فوائد البصل للرجال، حيث يكون البصل على هيئة بصيلات تنمو تحت الأرض ويزرع في كل أنحاء العالم ويوجد للبصل الكثير من الفوائد الصحية، وفي الغالب يعود ذلك إلى أن البصل يحتوي على نسبة عالية مضادات الأكسدة والمركبات التي يوجد على الكبريت ويرتبط التأثيرات المضادة للالتهابات والمضادة للأكسدة بخفض مستويات السكر في الدم وتقليل خطر الإصابة بالسرطان وتحسين صحة العظام.

كيفية استخدام البصل

استخدام البصل ينتشر كونه طبق جانبي أو نكهة ويعد البصل غذاء رئيسي في الكثير من المأكولات والبصل يكون مختلف في اللون والشكل والحجم والأنواع التي يكون أكثر انتشارا هي الأصفر والأبيض والأحمر والطعم يتراوح من أن يكون حلو ومعتدل إلى حار وحاد، ويكون حسب الموسم والصنف والبصل يكون منخفض في السعرات الحرارية حيث يوجد على 40 سعر حراري / 100 جرام وبرغم أن البصل تمون السعرات الحرارية له منخفضة ولكن البصل لديه قيمة عالية لدي فوائد صحية والنكهة المميزة والبصل يضاف للنظام الغذائي لان له الكثير من الفوائد.

يمكنك قراءة أيضا

أهم 5 فوائد الثوم للرجال والحياة الجنسية

فوائد البصل للرجال

البصل يعتبر صحي جدا ويعطي للأفراد الكثير من الفوائد الصحية ويعد مصدر جيد لمركبات الكبريت والمواد الكيميائية النباتية وللفلافونويد وفيتامين ج، وتلك المركبات تكون طبيعية في الخضروات والفواكه ولديها قدرة على التفاعل مع الجسم لكي يقوم بإحداث تفاعلات صحية، يعد للفلافونويد هو المسئول عن الأصباغ في الكثير من الخضروات والفواكه.

والدراسات أظهرت أن البصل يساهم في تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب ومرض باركنسون والسكتة الدماغية والأوعية الدموية والكيرستين يعتبر مركبات للفلافونويد القيمة بصورة خاصة في البصل، ويعد مضاد للأكسدة الذي يرتبط بالوقاية من مرض السرطان ويضاف للفوائد الكثيرة والبعض يقوم يزعم أن البصل يؤثر على الصحة الجنسية والصحة الإنجابية.

صحة تلك الادعاءات تكون بناء على الدراسات العلمية حيث من فوائد البصل للرجال وهرمون التستوستيرون وهو يعتبر هرمون جنسي أساسي لدي الذكور ويحافظ على نسبة هرمون التستوستيرون ويعززه لدى الرجال ويكون هدف بشكل دائم للكثير من الباحثين خاصة عن طريق استخدام أنواع محددة من المكملات الغذائية أو الطعام كنوع من وسيلة آمنة لكي يوصل إليها بكل سهولة منذ عام 1967 م إلى الآن، والكثير من الدراسات البحثية تم بالكشف عن أن البصل له تأثير على هرمون التستوستيرون ومن أبريل 1967 م إلى ديسمبر 2018 والبحث في الكثير من الأبحاث والدراسات التي يتم تثبيتها.

فوائد البصل للهرمونات الذكورية

قد تم إيجاد أن يوجد دليل على أن من فوائد البصل للرجال المتزوجين أنه يحسن مستوى هرمون التستوستيرون عند الذكور والآليات تكون متماثلة وتحدث عن طريق بصورة أساسية لكي يزيد من إنتاج الهرمون للوتيني وتحسين آلية الدفاع المضادة للأكسدة في الخصية تقوم بتحييد الآثار التي تكون ضارة للجذور الحرة التي تتولد وتخفض مقاومة الأنسولين وتحسين إنتاج أكسيد النيتريك.

ودراسة تم إجراءها على الفئران أوضحت أن عند تناول 100 مجم / كجم / يوم من عصير البصل الطازج ومسحوق الزنجبيل لديه آثار تكون مفيدة على السلوك الجنسي.

كما من فوائد البصل للرجال والعجز الجنسي حيث يستخدم من فترات طويلة في التطبيقات العلاجية والغذائية حيث يعمل عصير البصل الطازج على تحسين إنتاج هرمون التستوستيرون ويعرف أن هرمون التستوستيرون يعد هرمون ذكرى يكون مسئول عن تحسين الرغبة الفعالية والجنسية وبعض الدراسات تقوم بأهداف للتحقيق في آثار عصير البصل على السلوك الجماعي لدي الفئران والنتائج توضح تناول عصير البصل، كما يزيد من الفعالية التكاثرية بصورة كبيرة ويضاف إلى هذا أن تناول عصير البصل يقوم بتخفيف فترة القذف الطويل.

من فوائد البصل للرجال والانتصاب أنه يعمل على زيادة مستويات هرمون التستوستيرون في الدم بصورة ملحوظة وتلك الدراسة تقوم بتوضيح بصورة قاطعة لعصير البصل الطازج لتعزيز السلوك الجماعي ويعمل على تقليل العجز الجنسي من خلال زيادة نسبة هرمون التستوستيرون في الدم.

البصل له تأثير على ضعف الانتصاب حيث يعد من المشكلات التقليدية والقديمة للعجز الجنسي وضعف الانتصاب، ويعد معرفة أصلية لطرق العلاج أو إدارة تلك الحالات التي تكون مرتبطة بالجهاز التناسلي الذكرى ويعد ضعف الانتصاب من المشكلات المنتشرة عند الرجال من كل الأعمار في مختلف البلدان في العالم.

فوائد البصل للعضو الذكري

الأبحاث الطبية التي التي تم إجرائها في إحدى جامعات إيران تقوم بأثبات أن اكل البصل يحسن من إفراز هرمون تستوستيرون عند الرجال، حيث هرمون التستوستيرون له دور أساسي في تقوية ونمو وبناء الأنسجة الجنسية التناسلية عند الذكور في البروستاتا والخصية.

جانب ذلك فإن هرمون التستوستيرون له أدوار ثانوية أخرى في عملية تكوين الهيئة الذكورية عند الرجال، حيث أن هذا الهرمون يساهم في تكوين الكتلة العظمية والعضلية ونمو الشعر وبروز تفاحة ادم وتضخم حجم القضيب وغيرها من المظاهر التي تعبر عن الرجولية.

فوائد زيت الزيتون مع البصل للجنس

من فوائد البصل للرجال وزيت الزيتون فوائد كثيرة لصحة الجسم وفي علاج الكثير من الأمراض ومنها الأمراض الجنسية، حيث يقومان بعلاج ضعف الانتصاب عن طريق تدليك القضيب بالبصل وزيت الزيتون ويساعد التدليك في تروية الدموية وتعزيز تدفق الدم للقضيب ويزيد من القدرة على الانتصاب أثناء الجماع أو يتم تناول البصل وزيت الزيتون معا أو منفصلان لكي ينقى الجسم من السموم ويعزز أداء الشرايين ويساعد على تدفق الدم بكميات كبيرة إلي القضيب أثناء الانتصاب ويعزز الدورة الدموية ويساعد في تقليل الكوليسترول في الشرايين وهذا يحسن من تدفق الدم للقضيب عند الانتصاب وهذا من أهم فوائد البصل للرجال.

فوائد البصل مع العسل للرجال

كما من فوائد البصل للرجال مع العسل أنه يستخدم في الوقاية وعلاج العديد من الأمراض ومنها الأمراض الجنسية وفوائد عصير البصل مع العسل للرجال تعود إلى أن الخليط يحتوي على كمية من عنصر الكبريت كبيرة.
هذا الخليط يمنع حدوث جلطات الدم ويقلل من خطر الإصابة بتصلب الشرايين لأنه يقوم بتقليل مستوى الكوليسترول الضار في الدمـ كما يساعد في تحسين الدورة الدموية لدي جسم الرجال ويساعد في تدفق الدم بكمية كبيرة ويكون الزمن قصير إلي العضو الذكريـ، وهذا الأمر يقوم بتشكيل انتصاب قوي وسريع ويمكنه أن يدوم لوقت طويل وهذا يوصف بالقوة الجنسية.

ماهي فوائد الثوم والبصل للجنس

بعض الدراسات تقوم بالإشارة إلي أن الأهمية توجد في البصل والثوم معا وهي مرتبطة بصحة العلاقة الجنسية ويوجد دراسات تقوم بأثبات فوائد البصل والثوم كل منها على حدا:

  • فوائد البصل للرجال والجنس حيث يساهم في تعزيز الصحة الجنسية لأنه يحسن من إفراز الكثير من هرمون التستوستيرون الذي بحسن الأداء الجنسي عند الرجال.
  • فوائد الثوم للجنس يحتوي الثوم على كمية كبيرة من مادة الأليسين Allicin وهي تساهم في تنشيط الدّورة الدمويّة وبالتالي يدفق الدم للأعضاء الأنثوية والذكورية وبالتالي يعزز الأداء الجنسي ويعد الثوم بديل للأدوية التي تزيد الانتصاب لدى الرجال.

كانت هذه نبذة عن فوائد البصل للرجال خاصة البصل الأخضر Green Onion هو وسيلة تعزز قدرة الرجال الجنسية ويعد أفضل علاج للتخلص من سرعة القذف ويمتلك البصل تأثيرات مشابه لهرمون الذكورة ويزيد من إنتاج الحيوانات المنوية بشكل طبيعي ويدعم قوة عملية الانتصاب.

Was this article helpful?
YesNo

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.