أصدق تجربة لمعرفة نوع الجنين وطريقة القيام بها

0 3٬510


ما هي أصدق تجربة لمعرفة نوع الجنين فهناك طرق للتعرف على نوع جنس الجنين وآلام الحامل تكون متشوقة أثناء الحمل للتعرف على جنس مولودها قبل الولادة، لأن هذا يساعد الأم في اختبار ألوان ونوع لملابس المولود وأيضا التأجير لاستقبال المولود ونتيجة بتكلفة الفحص بالسونار المادية هناك طرق في المنزل للتعرف على نوع الجنين.

حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين

طرق معرفة نوع الجنين

من أصدق تجربة لمعرفة نوع الجنين سوف نشرح لكم طرق للتعرف على نوع الجنين في المنزل ومنها:

  • طريقة الحوام: عندما يكون وحام الحامل على الأطعمة المملحة والحوامض فيكون جنس الجنين ذكر، أما عندما يكون وحام الحامل تشتهي أكل السكريات والشكولاتة فيكون جنس الجنين أنثى وتعد من أبرز الطرق للتعرف على نوع الجنين التي تكون معتمدة على النساء الحوامل وهي من أصدق تجربة لمعرفة نوع الجنين.
  • طريقة شكل البطن: ومنذ الشهر السادس تبدأ البطن في الظهور بشكل منتفخ وبارز عن طريق معرفة نوع جنس الجنين والبطن تكون منفعة وتكون للأمام فيكون نوع جنس المولود أنثى وعندما تكون البطن بارزة ومنتفخة لأعلى فيكون نوع جنس المولود ذكر.
  • طريقة استخدام البوصلة: عن طريق وضع في الوعاء الأول كمية قليلة من القمح والشعير ويترك حتى ينبت أولا وعاء الشعير.
  • طريقة شهر الولادة: طريقة حساب شهر الولادة أصدق تجربة لمعرفة نوع الجنين فبعض النساء يعتقدون أن رقم الشهر الذي يحدث فيه الحمل فيكون رقم الشهر هو الذي يحدد نوع الجنين.
  • طريقة مزج البول بالكلور: القيام بوضع كمية قليلة من الكلور مع البول الخاص بالحامل في وعاء صغير لكي يحدث رغوة بعد الخلط وعندما تكون الرغوة الظاهرة ضعيفة وتختفي بشكل سريع فيكون جنس الجنين أنثى وعندما تكون الرغوة قوية فيكون جنس الجنين وهي تعتبر من أصدق تجربة لمعرفة نوع الجنين .
What Is the Ring Gender Test — And Does It Work?
أصدق تجربة لمعرفة نوع الجنين
  • طريقة بيكربونات الصوديوم: هناك قاعدة علمية تنص على أن بول الحامل بالجنين أنثى يكون أقل حموضة من الحامل بالذكر، وذلك لأن محلول بيكربونات الصوديوم يقوم بالتفاعل مع وسط حامضي ويكون كثيفة وممثلة وتكون معرضة للخليط وعندما يظهر العديد منه وبوفرة فيكون الجنين ذكر وعندما لا يظهر شيء يكون جنس الجنين أنثى.
  • طريقة الحليب: من أصدق تجربة لمعرفة نوع الجنين حيث تلك الطريقة من أقدم الطرق لمعرفة نوع الجنين وتقوم الحامل بالقيام بضغط الثدي لإنزال قطرة من الحليب في كوب فارغ وعندما يخرج الحليب بوثيرة فإن الجنين يكون ذكر وعندما تخرج ببطيء يكون أنثى.
  • طريقة الملفوف الأحمر: تستند تلك الطريقة على قاعدة كيميائية فيقوم بالتفاعل مع الحموضة التي توجد في بعض الخضروات كالملفوف الأحمر ويتم إحضار كوب شفاف ويضاف له كمية من الماء وعندما يكون لون الملفوف تحول للون الزهري يكون نوع جنس الجنين ذكر وعندما يتحول للون الداكن يكون جنس الجنين أنثى.
  • طريقة الخاتم: يتم فيها إحضار خاتم الزواج أو الدبلة ويتم ربط الخاتم بواسطة خيط لبعض الوقت ووضعه على البطن وعندما يتحرك الخاتم في اتجاه يكون مستقيم يكون جنس الجنين ذكر وعندما يتحرك في اتجاه دائري يكون جنس الجنين أنثى.
  • طريقة الملح: يتم وضع كمية قليلة من الملح في كوب نظيف بتم التبول في الكوب ببطء لكي يمتلئ منتصف الكوب وعندما تظهر فقاقيع ورغوة على سطح الكوكب فيكون جنس الجنين ذكر وعندما لا يظهر شيء فيكون الجنين أنثى.

للمزيد: 20 علامة تدل على الحمل ببنت

أصدق طريقة لمعرفة نوع الجنين بكل سهولة

بعد كل الطرق التي تم ذكرها في السابق تعتبر أقدم الطرق وأصدقها لمعرفة نوع الجنين وهي من خلال تلك الخطوات:

  1. إضافة مجموع تلك الأيام إلى عدد الأيام التي قد اكتشفت فيها المرأة أنها حامل.
  2. ويتم إضافة المجموع السابق مع عدد أيام الشهر الذي يحتمل الولادة فيه.
  3. وعندما يجد أن ناتج المجموع عدد فردي فيكون الطفل ذكر والعكس عندما يكون عدد زوجي يكون الجنين أنثى.
https://www.youtube.com/watch?v=L68RDAUoF_g

كانت هذه نبذة عن أصدق تجربة لمعرفة نوع الجنين بالخطوات حيث يمكنكم التعرف على مجموعة من المعلومات الهامة للتعرف على نوع الجنين

مصدر BBC News SneakPeek

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.