10 فوائد يقدمها زيت الزيتون للصحة الجنسية .. أبرزها علاج الضعف الجنسي

0 19

زيت الزيتون من الزيوت المشهورة في العلاج الطبيعي منذ مئات السنين فهو زيت علاجي وجمالي في نفس الوقت، وفي هذا المقال سوف نتعرض لبعض فوائد يقدمها زيت الزيتون للصحة الجنسية السليمة، حيث أن سورة التين التي أقسم فيها الله بالتين والزيتون تدل علي أن زيت الزيتون فيه من الفوائد والشفاء للأمراض ما لا يخطر على العقل البشري فهو منحة ربانية للعباد.

فوائد زيت الزيتون للجنس وطريقة استعماله في كل وصفة

أوضحت الدراسات الحديثة أهم فوائد يقدمها زيت الزيتون للصحة الجنسية في النقاط التالية، على شرط أن يكون الزيت درجة أولى ومستخرج بطريقة العصر البارد للحفاظ على قيمته العالية وعدم تكسير الروابط الموجودة ما بين عناصره، وأبرز تلك الفوائد تتمثل في.

  • زيادة نسبة هرمون التستيرون لدى الرجال مما يعمل على رفع مستوى الرغبة الجنسية لديهم.
  • يساعد في زيادة عدد الحيوانات المنوية مع المحافظة على صحتها وحمايتها من أي خلل.
  • يعمل على انتصاب العضو التناسلي لدى الرجل، فهو علاج فعال مع الأشخاص الذين يعانون من تلك المشكلة.
  • كما يعمل على رفع نسبة الخصوبة لدى الرجال، عند الاستمرار عليه كعنصر أساسي في الوجبات الغذائية.
  • بعض الدراسات الحديثة التي أجريت على الفئران، أثبتت أن زيت الزيتون يعمل على زيادة حجم الأعضاء التناسلية بشكل واضح.
  • يعتبر علاج فعال في حالة المعاناة من حدوث تمزق في أربطة العضو الذكري، من خلال المداومة على استخدامه كدهان.
  • لاتتوقف فائدة زيت الزيتون على الرجال فقط بل هو مفيد أيضاً للصحة الجنسية للنساء، حيث يعمل على علاج الضعف الجنسي وزيادة الخصوبة.
  • يعمل زيت الزيتون على زيادة الفترة الزمنية للعلاقة الجنسية بين الزوجين، بدون المعاناة من الألم أو الفتور.
  • يقلل زيت الزيتون من الفتور الجنسي الذي تصاب به المرأة وتشعر بالحرج للإفصاح عنه ويعتبر هذا الزيت علاج فعال لها.
  • من أهم فوائد هذا الزيت هو ارتفاع القيمة الغذائية له لاحتوائه على الكالسيوم والمغنيسيوم ومضادات الأكسدة، التي تقلل من نسب الكولسترول في الدم والذي ينعكس بالإيجاب على الصحة الجنسية.

وبسبب الفوائد العظيم لهذا الزيت قمنا بتجميع مجموعة كبير من الوصفات المختلفة، التي تفيد كلًا من الرجل والمرأة في تحسين العملية الجنسية، وزيادة الرغبة لديهم بالإضافة إلى علاج كثير من مشاكلها.

فوائد التين المجفف وزيت الزيتون والثوم للجنس 

قبل التطرق إلى أكثر فوائد يقدمها زيت الزيتون للصحة الجنسية في هذه الوصفة، لابد من التعرف على كل مكون على حدى، حيث أن التين المجفف من الفواكه الغنية بالكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم، وزيت الزيتون غني بأوميجا 3 ويعمل على تقليل الكوليسترول في الدم.

والثوم يحتوي على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة، فكل هذه الفوائد عندما تجتمع مع بعض في وصفة يكون لها نتائج باهرة، حيث تعمل على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية لتحسين عملية الجماع وزيادة صحة الحيوانات المنوية.

طريقة التحضير

لتحضير الوصفة السابقة نتبع الخطوات التالية

  • نقوم بوضع فص من الثوم داخل حبة التين، ثم نرصها على شبكة معرضة لتصاعد البخار حتى تستوي الثمار.
  • ثم يتم صحن التين والثوم في مفرمة الطعام.
  • يتم إضافة زيت الزيتون للخليط ويوضع في علبة محكمة الغلق لعدة أيام.
  • بعد ذلك يكون جاهز لتناوله بشكل يومي.

فوائد زيت الزيتون والتين المجفف للجنس

قد تكون الوصفة السابقة غير مقبولة لدى كثير من الأشخاص بسبب احتوائها على الثوم، لذلك نقدم لكم وصفة الزيتون والتين المجفف فقط، وهي تعتمد على نقع  حبات التين المجفف في زيت الزيتون لمدة يوم ثم يتم تناولها في اليوم التالي، وتتميز هذه الوصفة بالجمع ما بين فوائد التين والزيتون، ويكفي ذكر سوره في القران لهما للإشارة لمدى الفوائد العظيمة لهما على الصحة العامة بشكل عام وليس الجنسية فقط.

فوائد زيت الزيتون والعسل على الريق للجنس 

لاشك في القيمة الغذائية لزيتون على صحة الفرد، ولكن هناك فوائد يقدمها زيت الزيتون للصحة الجنسية عند إدخال العسل معه، حيث يعمل على زيادة نشاط الجسم بشكل عام وعلاج الكسل والخمول وعلاج مشكلة ضعف الانتصاب لدى كثير من الرجال، ويمكن استخدام هذه الوصفة يوميًا على الريق، أو استخدامها كمساج موضعي لزيادة الكفاءة.

فوائد زيت الزيتون و زيت السمسم للجنس

نستطيع أن نقول أن أبرز فوائد يقدمها زيت الزيتون للصحة الجنسية تظهر جلية عند استخدام زيت السمسم معها، وذلك لدوره الفعال في علاج المشاكل الجنسية لدى الرجل والمرأة، حيث يعمل على علاج مشكلة الجفاف التي تعاني منها بعض النساء خلال عملية الجماع، بالإضافة إلى علاج مشكلة الانتصاب لدى الرجال وتحسين العلاقة الحميمية ومنع حدوث الالتهابات، حيث يمكن استخدامها كدهان موضعي.

فوائد زيت الثوم وزيت الزيتون للجنس

إذا تم الإشارة في السطور السابقة بفوائد يقدمها زيت الزيتون للصحة الجنسية سواء بمفرده أو مع زيوت ومواد أخرى، فلا يجب أن ننسى قيمة وفائدة زيت الثوم مع زيت الزيتون، بسبب احتوائه على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة، التي تعمل على زيادة كفاءة السائل المنوي ورفع درجة نشاط الحيوانات المنوية لإتمام عملية الإخصاب، بالإضافة إلى دوره في انتصاب العضو الذكري.

فوائد زيت الزيتون مع الزنجبيل للجنس 

ذكر خبراء الصحة أن من أكثر فوائد يقدمها زيت الزيتون للصحة الجنسية تتجلى عند استخدام الزنجبيل أو زيته معه، حيث أن الزنجبيل يعمل على علاج مشكلة صغر حجم الأعضاء التناسلية الذكرية، حيث تستخدم هذه الوصفة كدهان للقضيب مرة في الأسبوع على الأقل عند ضيق الوقت، ومن الممكن أن يتم استخدام الزنجبيل بشكل طازج مع زيت الزيتون على السلطات بشكل يومي في الوجبات.

فوائد زيت الزيتون مع البصل للجنس 

بالنسبة إلى فوائد يقدمها زيت الزيتون للصحة الجنسية وجب التنويه عن القيمة العاليه للبصل في رفع الكفاءة الجنسية، حيث يعمل البصل على مكافحة الشوارد الحرة التي تضر بالجهاز التناسلي، وتؤدي إلى أكسدة الخلايا و ضعف انتاج الجسم للهرمونات الجنسية، فيمكن استخدام البصل عصير يتم أخذه يوميًا عن طريق الفم والزيتون كدهان موضعي أو خلطهما معا وتناولهم عبر الفم.

فوائد الزعتر مع زيت الزيتون للجنس 

كثير من المقالات تتحدث عن أهم فوائد يقدمها زيت الزيتون للصحة الجنسية، و تنسى ذكر قيمة الزعتر في هذه العملية حيث أن الزعتر يحتوى على نسبة لا بأس بها من مركبات الفلافونيدات، التي أثبتت الدراسات العلمية الحديثة مدى فعالية هذه المركبات في التقليل من مشكلة ضعف الانتصاب لدى الرجال أثناء العلاقة الزوجية، هذا بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين ج الذي يعزز زيادة نسبة الدم التي تضخ إلى الخلايا، فعند اجتماع زيت الزيتون والزعتر معًا تكون له نتائج مبهرة.

انتهى الحديث الخاص بفوائد يقدمها زيت الزيتون للصحة الجنسية في هذا المقال، ولكن لم تنتهي مقالاتنا عن كل مايخص الصحة الجنسية، لعلاج كافة المشاكل التي يعاني منها عدد كبير من الأزواج من خلال وصفات طبيعية وصحية، وذات فاعلية عظيمة على المدى البعيد دون الحاجة إلى الأدوية والكيماويات.

Was this article helpful?
YesNo

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.