علاج سرعة القذف بالأعشاب للنساء والرجال باكثر من 10 اعشاب

0 65

علاج سرعة القذف بالأعشاب مع انتشار العلاجات الكيميائية والعمليات الجراحية، والتي أثبتت عدم نجاحها كثيرًا ، أصبحت العودة إلى الطبيعة والطب التقليدي القديم ضرورة اليوم كعلاج فعال للعديد من الأمراض والمشاكل الصحية والجنسية، بما في ذلك علاج سرعة القذف بالأعشاب، حيث تُعد سرعة القذف مشكلة تزعج الكثير من الرجال وتعطل حياتهم وعلاقاتهم الجنسية مع زوجاتهم.

وتعني سرعة القذف طرد السائل المنوي من الرجل في وقت مبكر جدًا من الجماع، مما يعني أن النشوة تنتهي في وقت قصير وينتهي الجماع دون أن تشبع المرأة رغبتها، وغالبًا ما تُعزى سرعة القذف إلى العديد من الأسباب، من أهمها ضعف الانتصاب، والعجز الجنسي، والتعرض للإجهاد العقلي، والاضطرابات العصبية الشديدة.

علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب

يوفر علاج سرعة القذف بالأعشاب نتائج مثالية تضمن اكتمال عملية القذف في الوقت المطلوب، دون تأخير، حيث تعتبر الأعشاب الطبيعية أفضل خيارات العلاج الأولية لتجنب ضرر العلاجات الكيمائية الأخرى.

ويلعب النظام الغذائي أيضًا دورًا أساسيًا في علاج سرعة القذف بالأعشاب عندما يحتوي على الزنك والمغنيسيوم، حيث يساعد الزنك على تحسين المناعة وتحفيز نمو الخلايا، مما يساعد على إفراز هرمون التستوستيرون ويحفز الرغبة الجنسية، بينما يعمل المغنيسيوم على التحكم في سرعة القذف وتحفيزها، وتشمل الأطعمة الرئيسية التي تحتوي على الزنك والمغنيسيوم المحار والثوم والفاصوليا واليقطين والسبانخ والشوكولاتة الداكنة وفول الصويا.

سرعة القذف بالأعشاب عند النساء

هناك العديد من الأعشاب التي يمكن استخدامها لعلاج سرعة القذف عند النساء، منها:

  • الهليون:

له فوائد عديدة مثل الحفاظ على صحة القلب، وعلاج الاكتئاب والتوتر، ومع ذلك، فإن نبات الهليون يتميز بفعاليته في تعزيز الصحة الجنسية ويستخدم علاج سرعة القذف بالأعشاب عند النساء والرجال، وزيادة الرغبة الجنسية، ويمكن إضافة الهليون إلى وجبات الطعام المختلفة.

  • الجنسنج:

يعتبر الجنسنج من أهم الأعشاب المستخدمة في علاج سرعة القذف عند النساء، كما أنه يزيد من الرغبة الجنسية ويساعد على زيادة الانتصاب عند الرجال، ويمكن استخدام كريم الجنسنج قبل ساعة من الجماع لتقليل سرعة القذف.

  • الكركديه:

يعتبر الكركديه من أهم المشروبات في مختلف الدول العربية، ويتميز بلونه الوردي وفوائده المختلفة، حيث يستخدم هذا المشروب لتحسين الصحة الجنسية، كما يبطئ القذف عند النساء بسبب محتواه العالي من فيتامين سي.

  • أعشاب الأيورفيدا:

تعتبر الأيورفيدا من أنظمة الطب الشعبي في الهند ومن أقدم الأنظمة الهندية، حيث تعتمد على استخدام أعشاب معينة لعلاج الأمراض، ويعتقد أن هذه الأعشاب قادرة على علاج سرعة القذف عند النساء إذا تأخذهم بكبسولة واحدة مرتين في اليوم مع الماء الفاتر.

 وأظهرت دراسة نُشرت في Science Direct في عام 2017 أن هذه الأعشاب كان لها تأثير ضئيل على الوقت الذي تستغرقه المرأة للوصول إلى النشوة الجنسية.

علاج سرعة القذف بالأعشاب نهائيا

على الرغم من توافر العديد من الأدوية المعروفة المستخدمة في علاج سرعة القذف مثل الفياجرا، إلا أن هناك العديد من العلاجات والأعشاب الطبيعية التي تساعد في التخلص من هذه المشكلة نهائيا، ومن المعروف أن الأعشاب الطبيعية قد استخدمت في علاج الكثير من الأمراض منذ القدم، وقد أثبتت هذه الأعشاب فعاليتها، ونقدم لكم أدناه عددًا من الوصفات الخاصة بالأعشاب الطبيعية لعلاج سرعة القذف نهائيا:

  • زنجبيل: من أفضل الأعشاب لتحفيز الرغبة الجنسية حيث أنه يحسن الدورة الدموية في القضيب ويزيد من توسع الأوعية الدموية في القضيب، مما يخلق انتصاباً قوياً يساهم في نجاح الجماع وعلاج مشكلة سرعة القذف.
  • الشوفان: هو وسيلة طبيعية لتأخير القذف عند الرجل وزيادة مدة العلاقة الحميمة، حيث يخفف الشوفان من القلق والتوتر وكذلك الشعور بالراحة والهدوء العقلي مما يعزز زيادة الشعور بالمتعة الجنسية أثناء الجماع.
  • قرفة: تحتوي القرفة على بعض المركبات العطرية والمواد الكيميائية الطبيعية التي تجعلها علاجًا فعالًا لسرعة القذف ولإطالة مدة الجماع، ويتم خلطها مع عدة أنواع أخرى من النباتات الطبيعية ويتم تناولها قبل الجماع بساعتين.
  • الجنكة: وهي من الأعشاب التي تقوي الانتصاب عن طريق السماح بتدفق المزيد من الدم إلى القضيب، وهذا من شأنه أن يعالج ضعف الانتصاب لدى الرجال ويزيد من قوة الانتصاب.

علاج سرعة القذف بالاعشاب والزيوت

بعد التأكد من عدم وجود مشاكل نفسية بين الزوج والزوجة، حيث أن الحالة النفسية ووجود مشاكل بين الزوجين تؤثر سلباً بشكل كبير على العلاقة الحميمة، هناك العديد من العلاجات الطبيعية التي تكون فعالة لسرعة القذف، حيث أظهرت الأبحاث العلمية الأمريكية أن فعالية زيت القرنفل وزيت النعناع في القضاء على مشكلة سرعة القذف.

ويعتبر هذان النوعان من العلاجات الفعالة وقد اكتسبا شهرة كبيرة لما لهما من تأثير قوي في علاج سرعة القذف بالأعشاب عند الرجال الذين يستخدمون مراهم القضيب بزيت القرنفل أو زيت النعناع، حيث يعطي زيت النعناع على سبيل المثال شعورًا بالخدر للقضيب بفضل المنثول الموجود في النعناع، مما يقلل من حساسية الأعصاب الموجودة في القضيب، ويساعد على إطالة مدة العلاقة الحميمية.

كما أن زيت القرنفل يسبب الشعور بالخدر، ويفضل تكرار استخدام زيت القرنفل أو النعناع على القضيب مرة في اليوم على الأقل.

علاج سرعة القذف بالأعشاب الطبيعية

انتشر في الآونة الأخيرة استخدام العديد من الأعشاب الطبيعية لعلاج سرعة القذف بدلًا عن العلاجات الكيمائية التي في أغلب الأحيان لا تعطي النتيجة المرجوة، ومن هذه الأعشاب ما يلي:

  • الثوم: يعتبر الثوم من أهم النباتات التي تساعد على تقوية جهاز المناعة، وتقوية هرمونات الذكورة، وزيادة مدة القذف وانتصاب القضيب.
  • البصل: من النباتات الرئيسية التي تعالج سرعة القذف عند الرجال عن طريق قلي البصل بالزبدة وتناوله بالعسل الأبيض، وهو مفيد جدا لتحسين العلاقة الحميمة للرجال.
  • الزنجبيل مع العسل: يساعد تناول كوب من الزنجبيل الدافئ وتحليته بالعسل في المساء قبل النوم على التمتع بحميمية جيدة وإطالة وقت القذف.
  • الجزر: يحتوي الجزر الأصفر والأحمر على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في عملية انتصاب القضيب عند الرجال وتأخير القذف، ويتم تناوله كعصير أو مع سلطة.
  • الجرجير: للأوراق الخضراء تأثير كبير على تأخر القذف عند الرجال وهي مفيدة جدًا في عملية الانتصاب، حيث يجب تناولها يوميًا مع الوجبات الأساسية في اليوم.

علاج سرعة القذف بالاعشاب المغربية

تعتبر سيقان الشوفان من أفضل الأعشاب المغربية الطبيعية لعلاج سرعة القذف، وذلك نظرًا لاحتوائها على مستويات عالية من موصل العصب “السيروتونين” المعروف بهرمون السعادة الذي يساعد على تقليل القلق والتوتر، والذي يمكن استخدامه لعلاج سرعة القذف الناتجة عن القلق والتوتر، ويمكن تناوله كشاي بعد الوجبات الرئيسية.

تعرف على: ما هو معدل ممارسة العلاقة الزوجية في شهر العسل؟

علاج سرعة القذف عند الرجل بالاعشاب

ما هو علاج سرعة القذف بالأعشاب عند الرجال؟ من أهم الأسئلة الشائعة في الآونة الأخيرة، وقبل أن نخبرك ما هو العلاج بالأعشاب لسرعة القذف، نلاحظ أنه بينما أثبتت الأعشاب الطبيعية قدرتها على علاج مشكلة سرعة القذف، إلا أن الإفراط في استخدامها له عيوب وأضرار، لذلك وبحسب توصيات الطبيب يجب تناول الأعشاب باعتدال لتجنب الأذى والاستفادة القصوى من الفوائد، ومن بين أفضل الأعشاب والنباتات الطبيعية المستخدمة في علاج سرعة القذف ما يلي:

  • العرق سوس: يساعد في تحسين النشاط الجنسي وتأخير عملية القذف لاحتوائها على مركبات الفلافونويد والإستراديول، مما يساعد على تحسين جودة النشاط الجنسي والحيوانات المنوية.
  • الهليون والحليب: يحسن النشاط الجنسي ونوعية الحيوانات المنوية وعددها ويؤخر القذف لاحتوائه على العديد من الفيتامينات الهامة وهي “أ ، ب ، ج ، هـ ، ك” ومعادن البوتاسيوم والمنغنيز والزنك، ويحسن النشاط الجنسي لدى الرجال والسيدات لاحتوائه على مضادات الاكتئاب، ويستخدم بمفرده أو بخلطه مع الطعام.
  • الزعفران واللوز والزنجبيل والهيل: يحسن من فعالية الانتصاب ويؤخر عملية القذف لاحتوائه على مضادات الأكسدة والعديد من الفيتامينات الأساسية والألياف والمعادن المختلفة.

علاج سرعة القذف بالأعشاب عند الرجال

ومن الأعشاب الأخرى التي يمكنك استخدامها لعلاج سرعة القذف بالأعشاب عند الرجال، ما يلي:

  • الأفوكادو: له خصائص طبية تساعد في علاج سرعة القذف لاحتوائه على مضادات الأكسدة والفيتامينات E و B و A والجلوتاثيون.
  • بذور البصل الأخضر: من أشهر الأعشاب الطبيعية لعلاج سرعة القذف، حيث يمكنها زيادة الإثارة الجنسية، وتأخير عملية القذف، وزيادة عدد الحيوانات المنوية.
  • بذور اليقطين: تحسن الفعالية الجنسية والدورة الدموية، وتتحكم في المشاعر العاطفية لاحتوائها على هرمون التستوستيرون والمغنيسيوم.
  • اشواغاندا: يحسن عملية الانتصاب ويحافظ عليها ويعالج مشاكل القذف المبكر وقلة الرغبة الجنسية، وذلك عن طريق تحسين إفراز الجسم لهرمون التستوستيرون المسؤول عن إمداد المنطقة التناسلية بالدم.

في نهاية المقال، يجب التنويه إلى أن علاج سرعة القذف بالأعشاب والطرق الطبيعية لا يقل أهمية عن طرق العلاج الطبي الأخرى، حيث أظهرت نتائج الدراسات والبحوث العلمية تحسناً ملحوظاً في البراعة الجنسية بعد تناول بعض الأعشاب المقوية جنسياً وممارسة التمارين الطبيعية التي تعزز البراعة الجنسية، كما أن التشاور مع الطبيب إلزامي في أي حال.

Was this article helpful?
YesNo

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.